فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أول تعليق من أحمد سعد على تدهور الحالة الصحية لزوجته "سمية الخشاب

سمية الخشاب
سمية الخشاب وأحمد سعد
سمية الخشاب
سمية الخشاب وأحمد سعد
سمية الخشاب
سمية الخشاب
سمية الخشاب وأحمد سعد
سمية الخشاب وأحمد سعد

وجّه المطرب الشعبي أحمد سعد رسالة رومانسية لدعم زوجته الفنانة سمية الخشاب، في أول تأكيد لأنباء نقلها إلى المستشفى الجوي التخصصي، واحتجازها بغرفة العناية المركزة، ولكنّ سعد رفض الكشف عن تفاصيل الحالة الصحية لزوجته.



أحمد سعد، نشر صورة عبر حسابه الرسمي على موقع انستقرام، برفقة زوجته الفنانة سمية الخشاب، وعلّق عليها قائلًا: "ألف سلامة عليكِ يا روح قلبي، يارب يشفيكِ وترجعيلي بألف سلامة، الحياة من غيرك مالهاش طعم.

سمية الخشاب وأحمد سعد

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 





يُذكر أنّ مصادر من داخل المستشفى أكدت أنّ الفنانة سمية الخشاب، تم نقلها وهي تعاني آلامًا مبرّحة برفقة أسرتها وزوجها المطرب أحمد سعد، وتقرر إيداعها غرفة العناية المركزة فور وصولها بعد تشخيص حالتها بالتهاب شديد في الطحال، وتردد أنها بصدد الخضوع لجراحة عاجلة لاستئصاله، بينما امتنعت أسرة سمية عن الإدلاء بأية تصريحات لتأكيد أو نفي التشخيص الطبي، وطلب أحمد سعد من إدارة المستشفى اتخاذ كل الاجراءات لمنع وصول وسائل الإعلام لغرفة سميّة، أو الاطّلاع على تقرير طبية تتعلق بحالتها الصحية.



يشار إلى أنّ سميّة غابت عن الظهور برفقة زوجها أحمد سعد طوال شهر رمضان، وترددت شائعات أكدت حصول الطلاق بينهما، على إثر تصريحات ريم البارودي بأنّ سعد حاول الاتصال بها بعد الزواج من سمية، ولكنّ الخشاب ردت على الشائعات بالظهور في حفل إفطار عائلي برفقة زوجها ووالدتها، ولم يَبدُ عليها التأثر بأيّ عارض صحي.

 

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X