أزياء /إطلالة النجمات

فساتين ميغان ماركل تعكس أنوثة إطلالاتها

فستان أحمر مستوحى من الخمسينات اختارته ميغان ماركل
فستان صيفي مميز تألقت به ميغان ماركل
ميغان ماركل في فستان أنيق من Hugo Boss
اطلالة رائعة من جيفنشي تألقت بها ميغان ماركل
ميغان ماركل أنيقة في فستان بيج ناعم
فستان أنيق باللون الأسود تألقت به ميغان ماركل
ميغان ماركل في اطلالة راقية في فستان باللون الأبيض
فستان معرق بالورود اختارته ميغان ماركل لأحد المشاوير

ميغان ماركل Meghan Markle أصبحت اليوم واحدة من أشهر النساء في العالم، وليس السبب وحده زواجها من الأمير “هاري” Harry بل أيضاً بسبب جمالها الناعم واطلالاتها الراقية البعيدة كل البعد عن التكلف أو البهرجة، وحتى في حفل زفافها شاهدنا في أكثر تصاميم أثواب الزفاف بساطة ونعومة، وربما خيارتها المميزة في الموضة كانت أحد الأسباب التي سحرت الأمير هاري وجعلته بقع بحبها من النظرة الأولى.

فساتين ناعمة بأسلوب ميغان ماركل:

في كل مناسبة أو حدث رسمي أو غير رسمي نشاهد ميغان ماركل تتألق في موديلات الفساتين الميدي التي أصبحت بالتالي جزءاً من هويتها الخاصة، ولاسيما أنها تختار هذه الفساتين بعناية بشكل بتناسب مع قوامها ومع المناسبة التي تخطط لحضورها، ومؤخراً شاهدناها في فستان أبيض مميز قامت دار جيفنشي Givenchy بتصميمه خصيصاً لها، وقد نسقته بدورها بطريقة مثالية مع اكسسوارات ناعمة باللون الأسود.

ميغان ماركل في فستان من جيفنشي


وقب ذلك كنا قد شاهدنا ميغان ماركل Meghan Markle تتألق في عدد من الاطلالات الراقية في تصاميم الفساتين الميدي التي تنوعت قصاتها بين الضيق، أو المنسدلة، أو تلك الفساتين ذات التنورة المنفوشة. وبالنسبة للألوان فإن ماركل تميل لاختيار الدرجات اللونية الكلاسيكية والهادئة مثل الأسود والأبيض والزهري الفاتح وأحياناً نراها في الأحمر.

ميغان ماركل في فستان أسود

 

ميغان ماركل في فستان معرق

 

ميغان ماركل في فستان أحمر

 

ميغان ماركل في فستان ناعم

شاهدي بالصور أجمل اطلالات ميغان ماركل Meghan Markle في الفساتين الميدي لتتعرفي أكثر على أسلوبها في الموضة وكيف استطاعت أن تخطف قلب الأمير هاري بأناقتها.

 

تابعى أيضاً:

إطلالات ميغان ماركل بين الأمس واليوم

أجمل اطلالات ميغان ماركل خلال فترة الخطوبة

تأثير ميغان ماركل خطير على الموضة!

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X