فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

سلمان خان في خطر ووالده قلق على حياته

سلمان خان
حياة سلمان خان في خطر
نجم بوليوود سلمان خان
سلمان خان مهدد بالقتل
النجم الهندي سلمان خان

بعد تلقيه تهديدات بالقتل، رفعت الشرطة الهندية من إجراءات تعزيز الأمن حول النجم سلمان خان Salman Khan، بعد أن تم اكتشاف محاولة مخططة لقتله وإنهاء حياته.

وذكرت مصادر صحافية هندية، أنّ شرطة مومباي تلقت تنبيهًا، بشأن تعرّض حياة خان للخطر، من قبل قوة العمل الخاصة التابعة لشرطة هاريانا.

وأضافت المصادر، أنّ القنّاص الخطر سامبات نيهرا كان يراقب سلمان، وكان يخطط لقتله في الأشهر القليلة الماضية. وبعد إلقاء القبض عليه، كشف أنّ رجل العصابات لورانس بيشنوي من ولاية راجاستان، هو من يقف وراء تهديد خان بسبب تورطه في قضية الصيد غير المشروع.

وفي حين تم القبض على القنّاص، فإنّ العديد من حلفائه ما زالوا مطلَقي السراح. وقد تم منح خان، الذي ينشغل حاليًّا بالترويج لفيلمه المقبل "Race 3"، حرّاسًا شخصيين، بينما تم وضع حراسة حوله أيضًا، مع وجود ضباط مسلحين حول منزله ودور العرض التي تعرض أفلامه.

تابعوا ايضا"

فيديو..شاروخان وسلمان خان يطلقان أغنية في عيد الفطر

من ناحية أخرى، أبدى والد سلمان خان، سالم خان قلق بشأن سلامة ابنه بعد تلقي تهديدات بالقتل من عضو عصابة لورانس بيشنوي، وتم تشديد الحراسة على شقة جالاكسي.

وقال والد سلمان في هذا الصدد: "إن جميع أفراد الأسرة مشحونون بالأخبار، وسلمان كان لديه دائمًا فريق جيد من الأمن ونحن والعائلة اجمع نهتم في الوقت الحالي فقط بسلامة سلمان."

يذكر ان سلمان خان نجا منذ فترة من محاولة اغتيال حتمية بعد ان وصلت الشرطة إلى استوديو Film City بينما كان في موقع تصوير فيلمه الجديد "Race 3 "، وأمرته والمنتج راميش توراني، بالتوقف فورًا عن التصوير، ومرافقته إلى المنزل، قبل دقائق من اعتقال القتلة.

تابعوا أيضا":

سلمان خان خارج الهند بتصريح رسمي

وأكدت الشرطة أنّ مسلحين دخلوا إلى المبنى وفي طريقهم لاستهداف سلمان، حيث سبق وتلقّى الأخير تهديدات عديدة بتصفيته من قِبل جماعة لورانس بيشوي الإرهابية، التي أصدرت تهديدًا بقتله في جودبور، حيث أعلن رئيس العصابة بعد اعتقاله بتهمة إرهاب التجار وابتزازهم ، أنه سيقتل سلمان خان، وذلك أثناء نقله إلى محكمة جودبور، وقال: "سلمان خان مقتول لا محالة، ولم أفعل شيئًا حتى الآن لتوقفني الشرطة من دون سبب".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X