أزياء /إطلالة النجمات

إطلالات بريانكا شوبرا تُلهمك الذوق الهندي العصري

إطلالات بريانكا شوبرا
إطلالات كاجوال من بريانكا شوبرا
فساتين بريانكا بتوقيع زهير مراد ودار ديور العالمي
الأبيض والسود يزينان إطلالات بريانكا شوبرا
إطلالات بريانكا بتوقيع رالف رولان
فساتين باللون الأحمر في مناسبات عديدة
بريانكا تفضّل الفساتين الضيقة الطويلة البيضاء اللون
إطلالات ناعمة باللون البيج
الأزرق من ألوان بريانكا المفضلة
إطلالات بريانكا بتوقيع زهير مراد ورالف أند روسو

تشتهر نجمة بوليوود بريانكا شوبرا Piryanka Chopra بذوقها الأنيق في الاطلالات، حتى أنها أصبحت أيقونة للموضة تنافس أهم نجمات العالم في الأكثر أناقة.

وقد أبهرتنا بريانكا بخياراتها الأنيقة لفساتين السهرة الطويلة الكلاسيكية، وتلك القصيرة ذات الجرأة العصرية، بتوقيع أهم دور الأزياء العالمية، نعرضها في الصور:

بريانكا بفساتين زهير مراد تشعّ أناقة:

غالبًا ما تتألق بريانكا بفساتين أنيقة في المناسبات الرسمية من مجموعة العالمي زهير مراد Zuhair Murad، وقد ارتدت في أحد الاحتفالات فستانًا زهريًّا من التول، مطبّعًا بالورود الناعمة.

 

فخامة تصاميم رالف رولان تزين إطلالات بريانكا:

من المصممين الذين تفضل اختيارهم بريانكا في اطلالاتها، رالف رولان Ralph Lauren الذي صمم لها مجموعة فساتين كانت كفيلة للفت الأنظار إليها على السجادة الحمراء، بخاصة فستانها الكلاسيكي باللون الذهبي المصمم بأكمام طويلة، والمزيّن بتطريز باللون الذهبي.

تابعي ايضا:بريانكا شوبرا في اطلالات عصرية

 

بريانكا بإطلالات كلاسيكية باللونين الأبيض والأسود

تختار بريانكا اطلالات كلاسيكية باللونين الأبيض والأسود، لإضفاء أسلوب كلاسيكي أكثر، فارتدت فستانًا باللون الأبيض بتصميم كتف واحد، كما تألقت بفستان باللون الأبيض مزيّن بتطريز من اللون نفسه.

 

الفساتين الملونة المفضلة عند بريانكا

لا تتردّد بريانكا في انتقاء الفساتين الملوّنة وذات الألوان الصيفية، فرأيناها ترتدي فستانًا باللونين الأبيض والوردي الغامق، وآخر باللون الأزرق أو الأحمر، ذا الجرأة في التصميم والعصرية في الطابع.

كما تختار بريانكا فستانًا من الترتر البراق باللون الزهري من دار بوتيغا فينيتا Bottega Veneta، وبدا اللوك مميّزًا عليها، وآخر باللون الزهري الناعم مكشوف الكتفين.

تابعي أيضا":شاهدي أناقة بريانكا شوبرا بالفساتين الطويلة!

 

الساري الهندي لا بد منه في إطلالات بريانكا

لا يمكن الاستغناء عن الزي الهندي التقليدي في اطلالات بريانكا، التي تألقت في الكثير من المناسبات بالساري الهندي الأسود، الذي كشف خصرها بالكامل، وظهرت في إحدى المناسبات بالساري الذهبي المطرز بحبات الستراس الذهبية الفخمة.

تابعي أجمل اطلالات بريانكا شوبرا واستوحي منها اطلالتك.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X