جمال /مكياجك

أفضل أنواع الهايلايتر وطريقة استخدامه لبشرة لامعة

استخدامات الهايلايتر
الهايلايتر لإضاءة الوجه
الهايلايتر
الهايلايتر السائل
الهايلايتر البودرة

الهايلايتر هو أحد مستحضرات المكياج الأساسية التي لا يمكن للمرأة الاستغناء عنها، فهو يبرز مكامن الجمال في وجهها ويسلّط الضوء على ملامحها بطريقة جميلة وأنيقة.
لتتعرفي الى كيفية الحصول على بشرة لامعةوندية لا مثيل، سنسلط لك الضوء على دور الهايلايتر والسائل في ذلك. فإن كنت تستخدمين أياً منهما، سنقدّم إليك نصائح كثيرة حولهما وحول كيفية استخدامهما، وهكذا تستعملينها بإتقان وتختارين ما يناسبك.

الهايلايتر



الهايلايتر البودرة
عند استخدامك هذا النوع من الهايلايتر، بإمكانك تطبيقه عبر فرشاة من أي نوع كانت. فالفرشاة الكبيرة  على شكل مروحة، تضفي على خديك مظهراً طبيعياً، أما الفرشاة الصغيرة فمثالية لتكثيف اللون. فبعد تغطية الوجه بكريم الأساس والكونسيلر، ضعي بعضاً من الهايلايتر البودرة على عظمة خديك وتحت الحاجب، إضافة الى جسر الأنف وثنية الشفاه العليا.

الهايلايتر البودرة

الهايلايتر السائل
عند اعتمادك الهايلايتر السائل، يمكنك وضعه إما عبر الأصابع أو عبر اسفنجة المزج الرطبة. وكخطوة أخيرة في روتينك مكياجك، ضعي قليلاً من الهايلايتر السائل على يدك، وبواسطة الإسفنجة قومي بالمزج على الأماكن المذكورة أعلاه، كما بإمكانك استخدام الأصابع أيضاً.
قومي بعملية المزج بشكل صحيح، وإلا سيظهر الهايلايتر على وجهك بشكل عشوائي. ومن أجل الحصول على خدين أكثر إشراقاً، أضيفي بعضاً من الغلوس فوق الهايلايتر (سائل أم بودرة)، وامرغيه بنعومة عبر أصابعك.

الهايلايتر السائل


الأماكن المثالية لوضع الهايلايتر:
- تجنبي وضع الهايلايتر فوق الحاجبين، لأن ذلك سيبرز تجاعيد الجفن كثيراً، وبدلاً من ذلك طبقيه تحت عظمة الحاجب لأن ذلك يساهم في جعل عينيك واسعتين.
- طبقي الهايلايتر في منتصف الخد، فذلك يمنحك لمعة خفيفة ووجنتين ممتلئتين.
- إذا كنت ترغبين في تحديد أنفك وتصغيره، امزجي الهايلاتر مع كريم أساس بلون أغمق قليلاً من لن بشرتك، وضعيه على جانبي الأنف.
- طبقي الهايلايتر على الزاوية الداخلية للعين، لأن ذلك يمنحك نظر ناعمة ويجعل عينيك واسعتين.
- ولتحديد الشفاه، طبقي الهايلايتر على حافة الشفاه، لأن ذلك يساهم في إبرازها وجعل حجمها أكبر.

 

تابعي أيضاً

مكياج هادئ صديق للبشرة للمرأة السائقة

مكياج الأميرات أناقة وجمال غير محدود.. مَن الأجمل برأيك؟

أهم النصائح حول اختيار ووضع البلاش

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X