مفاجأة.. روسيا مهددة بإلغاء فوزها على السعودية بسبب المنشطات

من مباراة السعودية وروسيا
المباراة الإفتتاحية
المنتخب السعودي
من مبارة السعودية وروسيا
تعبيرية
5 صور

بمفاجأة صادمة، قد تغير الكثير من نتائج الدور الأول للمجموعات في مونديال كأس العالم 2018، والذي يقام حالياً في روسيا، حيث نشر موقع "غــــول" العالمي، المختص بالشؤون الرياضية وكرة القدم تحديداً، بنسخته الناطقة بالعربية، أنباءاً صحفية نشرتها تقارير ألمانية، عن إمكانية ألغاء الفوز الذي حققه المنتخب الروسي المستضيف للمونديال على حساب منتخب المملكة العربية السعودية.

وبحسب ما نقله موقع "غــول" عن تقارير الصحف الألمانية، أن هناك أنباء عن قيام لاعبي المنتخب الروسي، بتناول المنشطات أثناء المباراة الافتتاح لمونديال كأس العالم الحالي خلال مباراتهم ضد المنتخب السعودي، والتي فازت بها روسيا بخمسة أهداف مقابل لا شيء.

وبحسب هذه التقارير الصحفية الألمانية، فإن لاعبي المنتخب الروسي كانوا قد سبق لهم وأن تناولوا المنشطات خلال مشاركتهم في كأس العالم الماضي 2014، وتحاول المخابرات الروسية التدخل لتغطي هذا التحايل، بحسب هذه التقارير الألمانية.

وتابع موقع "غــول"، أنه وفي حالة تم إثبات قيام لاعبي المنتخب الروسي بتعاطي المنشطات خلال المباراة الإفتتاحية، فسيتم إلغاء نتيجة مباراتهم مع السعودية، واعتبار منتخب الخضر العربي فائزاً بثلاثة أهداف دون رد، بحسب قوانين كرة القدم المعروفة في هذه الحالة.

ومن الجدير بالذكر، أن المنتخب الروسي استهل مسيرته في المونديال الحالي ببداية قوية، فبعد فوزه بأولى مبارياته أمام المنتخب السعودي بخماسية نظيفة، عاد ليعزز صدارته للمجموعة بفوز جديد على منتخب الفراعنة المصري، في ملعب "سان بطرسبرج"، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد للمصريين، كان بأقدام النجم محمد صلاح عن طريق ركلة جزاء.