فن ومشاهير /أخبار المشاهير

صور وفيديو: أول تعليق لـ مي سليم على عقد قرانها

مي سليم ووليد فواز بعد عقد القران
مي سليم ووليد فواز مع الأهل والأقارب بعد عقد القران
مي سليم ووليد فواز وميس حمدان
مي سليم ووليد فواز بعد عقد القران
مي سليم ووليد فواز بعد عقد القران
مي سليم ووليد فواز مع عائلة العريس بعد عقد القران

شاركت الفنانة مي سليم جمهورها صوراً من احتفالها العائلي بعقد قرانها على الفنان وليد فواز، وفي أول تعليق لها على خبر زواجها، اكتفت بكتابة جملة " My man" لوصف فواز. وظهر في الصور مجموعة صغيرة من الأهل والأقارب والأصدقاء المقربين للعروسين منهم أسرة الفنان وليد فواز، وأشقاء مى سليم دانا وميس حمدان، بينما غاب كل نجوم الفن وبخاصة زملاء العروسين في مسلسل "الرحلة" الذي شهد قصة حبهما.

مي سليم عقدت قرانها في أحد مكاتب التوثيق وفقاً لقانون الزواج من الأجانب في مصر حيث تحمل الجنسية الأردنية، وظهرت مع عريسها وليد فواز بملابس كاجوال بسيطة، بينما قامت بمهمة إطلاق الزغاريد شقيقتها ميس، وشقيقات العريس، وبعدها أقيم حفل مصغر مع عدد محدود من الأصدقاء، ومن المنتظر أن يسافر العروسان في شهر عسل سريع الى إحدى الدول الأوربية.



يذكر أن قصة الحب بين مي سليم ووليد فواز بدأت بين كواليس تصوير مسلسل "الرحلة" الذي عرض ضمن ماراثون دراما رمضان الماضي، والمفارقة أنهما تزوجا ضمن أحداث المسلسل وتحول التمثيل إلى حقيقة بعد أسبوع واحد فقط من نهاية المسلسل.

شارك في بطولة مسلسل "الرحلة" باسل خياط وريهام عبد الغفور وحنان مطاوع، وأميرة العايدي، إيهاب فهمي، ثراء جبيل، محمود حجازي، إسلام جمال محمد مهران، وغيرهم، وهو قصة نور شيشكلي، تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج حسام على، وإنتاج "سليميديا" للمنتجة مها سليم، وشركة "تريلر" لأحمد سمير، و"ماكس برودكشن" ويمثلها تامر تمام.

 

ستيفاني صليبا: القدر فقط أوصلني لـ "فوق السحاب" وفخورة بهذه الممثلة

أوزان دوغلو شقيق زوج بيرين سات يفاجىء الجميع بطلاقه

بالفيديو عمرو دياب لـ دينا الشربيني: والله بحبك موت .. بحضور ابنه عبدالله

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X