هل تزوجت أبرار الكويتية للمرة الخامسة؟

أبرار الكويتية
أبرار الكويتية
أبرار الكويتية
أبرار الكويتية
أبرار الكويتية
أبرار الكويتية
أبرار الكويتية
7 صور

يتم تداول فيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعي، يشير إلى زواج الفنانة الكويتية أبرار للمرة الخامسة، حيث بدت أبرار في الفيديو وهي ترقص بخجل، برفقة رجل يمسك بيدها.

ولكن أبرار لم تعلق على الخبر حتى الآن، لا نفياً ولا تأكيداً.

أبرار أطلت قبل يومين عبر سناب شات، وانتقدت المرأة الخليجية وقالت إنها لا تهتم بنفسها بعد سن الأربعين، مما يدفع الرجل إلى خيانتها.

كما قارنت بينها وبين المرأة الأوروبية التي تبدو وكأنها تصغرها في السن، بينما تهمل المرأة الخليجية نفسها ، متذرعة بغيرة زوجها عليها أو برفضه ذهابها الى صالونات التجميل، مؤكدة أن لديها هموماً كسائر النساء، ولكنها تحاول أن تبدو قوية، وأن تخصص وقتاً للإعتناء نفسها.




كذلك أشارت إلى أنها تحتاج إلى عملية تقويم أنف ولكنها تحرص على ألا تظهر عيوبها أمام الناس، مؤكدة في الوقت نفسه أن عينيها وشفتيها جميلتان.

وكانت أبرار قد ردّت على سؤال حول سبب تعدد زيجاتها قائلة " أنا تزوجت 4 مرات ولو لم أكن مرغوبة وجميلة لما كنت تزوجت"، مضيفة " لأني زينة قاعدة أتزوج".

وقالت أيضاً" لو لم أكن مرغوبة لكنت جلست ويدي على خدي. وكل امرأة مطلقة تكون "إسمي مطلقة" تكون مجنونة. بعض المطلقات يقلن لي"أبرار نحن مطلقات ويعيّبون علينا" . المطلقة لها كرامة ولا يوجد رجل يذلّها ويهزئها ويخونها. المطلقة تعيش براحة".

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"