فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

سلمان خان أسوأ ممثل في بوليوود بحسب غوغل

سلمان خان
النجم الهندي سلمان خان
النجم سلمان خان
النجم سلمان خان
نجم بوليوود سلمان خان

يعيش جمهور النجم الهندي سلمان خان Salman Khan حالة من الغضب بسبب اختيار محرك البحث العالمي Google سلمان أسوأ ممثل في الهند.

وفي التفاصيل عندما تبحث في محرك البحث Google عن "أسوأ ممثل في بوليوود" يأتي اسم النجم سلمان خان في المرتبة الأولى.

هذا القرار نتجت عنه حالة من الترصد والعدوانية ضد محرك البحث العالمي Google اجتاحت وسائل التواصل الاجتماعي في الهند وصفحات محبي ومشجعي النجم سلمان خان.

ونشر محبو خان روابط عديدة على حساباتهم الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي، أظهرت أنه عند كتابة "أسوأ ممثل بوليوودي" تأتي النتائج بصور سلمان خان.

 

فيديو..شاروخان وسلمان خان يطلقان أغنية في عيد الفطر

من جهتها، حثت نوادي محبي خان على مقاضاة Google وتغريمه 500 مليون روبية بتهمة التشهير به باعتباره الممثل الهندي الأسوأ في محرك البحث. وتساءلوا لماذا يعتقد Google أن سلمان خان هو الأسوأ بين نجوم الهند.

وفي الوقت الذي كان محبو خان يناضلون ويدافعون عنه ضد ما اعتبروه تشهيرًا وكراهية ، كانت بعض المواقع والصفحات الأخرى تستمتع بهذا الاتجاه، مما انعكس سلباً على حملة الترويج لأحدث أفلامه "Race 3".


مكافأة مالية لمن يضرب سلمان خان وشقيقه في مأزق


يأتي هذا التحديث على Google بعد إطلاق فيلم Race 3 مباشرة، من إخراج ريمو ديسوزا Remo D’Souza، والذي تعرض للنقد من النقاد ومن الجمهور، رغم تحقيق الفيلم لإيرادات كبيرة في شباك التذاكر.

وعند سؤاله عن هذا الأمر، اعتبر سلمان خان إن مثل هذه الأشياء لا تهمه حيث ما زال معجبوه يستمتعون بمشاهدة أفلامه، وهذا ما يعدّه مكافأته النهائية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X