فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شذى حسون تعلق على تقليدها إليسا وما علاقة شيرين عبد الوهاب؟

إليسا
شذى حسون
إليسا
شذى حسون
شذى حسون
شذى حسون

تعرضت الفنانة شذى حسون لهجوم عنيف بعد ظهورها في لقاء صحافي نُشر على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تقلد الفنانة إليسا في طريقة تعاملها مع الصحافيين.

فلقد شنّ محبو إليسا هجومًا كاسحًا على شذى حسون ما دفعها لتبرير ما فعلته، حيث أكدت في لقاء آخر معها، أنّ الأمر كان مجرد مزاح ولم تكن تعرف أنّ هناك تصويرًا، مؤكدة ألّا خلاف بينها وبين إليسا، كما ذكّرت باطلالة شيرين عبد الوهاب عندما سخرت من إليسا.

وقالت شذى حسون مبررة تقليدها لـ إليسا بعد الهجوم الكاسح عليها: "أثناء اللقاء معي قال الصحافي للمصوّر إستني استنى، ثم طلب مني أن أنتقل إلى الناحية الأخرى، وأنا بيني وبين نفسي ربطت هذا الأمر بما كان قد حصل بينه وبين إليسا، وتذكرت لا شعوريًّا هذا الموضوع".
 

 

 

 

 

 

وتابعت شذى: "أنا فعلت ما فعلته بنيّة طيبة وفكاهة، وكنت أمازح الصحافي على أساس أنّ الأمر بيني وبينه. مثل هذه الأمور يمكن أن تحدث دائمًا، ويكفي لما ظهرت شيرين على الهواء وسبّت إليسا، وقالت عنها كلام بطريقة غير مباشرة. إنها أشياء طبيعية ويمكن أن تحصل بين الناس".

كما أكدت شذى أنه لا يوجد أيّ خلافات بينها وبين الفنانة إليسا"، ما حصل لم يكن يُفترض نشره، وأنا كنت أعتقد أنه لا يوجد تصوير".

يشار إلى أنّ الخلافات بين شذى حسون وإليسا تعود إلى العام 2012، عندما تجاهلتها الأخيرة في إحدى الحفلات، حيث أوضحت شذى حسون يومها أنها ذهبت لإلقاء السلام عليها، وقالت لها نحن لم نلتقط صورة معًا، فردت عليها إليسا " أنا لشو بدي إتصور معك؟ "على حدّ قول شذى، التي أشارت أيضًا إلى أنها لم تطلب أن تتصور معها حتى تقول لها هذا الكلام.

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X