فن ومشاهير /أخبار المشاهير

كيف علّق محمد حماقي ووائل جسار على قرار احلام بالتنازل عن أجرها في مهرجان "موازين"؟

محمد حماقي
محمد حماقي
محمد حماقي
محمد حماقي
محمد حماقي
بوسي
محمد حماقي
بوسي
محمد حماقي
محمد حماقي
محمد حماقي
بوسي
جمهور محمد حماقي
محمد حماقي
بوسي
محمد حماقي

فاجأ الفنان محمد حماقي الإعلاميين في مهرجان "موازين" بحسن ردوده على الأسئلة واطلاعه الواسع على مجريات الأمور الفنية والرياضية . فقد خيم على المؤتمر جو رياضي بامتياز خاصة أن المباريات كانت قد جرت بين فريقي المغرب وإسبانيا، واصفاً فريق المغرب بأنه من أهم الفرق العربية مهارة. لكن الحظ لم يحالفه مضيفاً "أن العرب المفروض أن يتعاطوا مع المونديال خطوة بخطوة. ووصول الفرق العربية إلى المونديال هي خطوة مهمة لكن تفكير العربي بأنه إذا وصل الى المونديال ينبغي عليه الحصول على الكأس. وهذا تفكير مبكر لأوانه" .

وعن مصير المشتركين في "ذا فويس" بعد انتهاء البرنامج، رد حماقي "أن هذه البرامج معروف أن الهدف الأساسي منها هو تجاري لكن أيضاً فرصة للمشتركين أن يبرزوا أصواتهم. المشكلة التي يعاني منها المشتركون بعد البرنامج هو عدم وجود شركات منتجة لهولاء المشتركين".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



وإذا كانت زوجته نهلة تغار عليه من المعجبين، قال:" نهلة إمراة متفهمة لعلاقتي بالمعجبين وأنا أصلاً علاقتي بهم لا تتعدى حدودها وهذا مبدأ في مسيرتي أمشي عليه".

أعلن حماقي عن تحضيره لدخول عالم السينما وأنه لا يفكر في عالم الدراما لأن المسلسلات تجعله موجود على مدار 30 يوماً وهو لا يحب الظهور على الناس بشكل يومي.

في رد خاص لـ"سيدتي" عن إعلان الفنانة أحلام عن تنازلها عن أجرها في مهرجان "موازين" تضامناً مع المعارضة الشعبية ، ورغم أن السؤال قد أحرجه، لكنه أفصح أن أجره في مهرجان "موازين" يبلغ 30% من أجره الحقيقي أي فقط تكلفة أجور الفرقة ومدير أعماله، وأنه هو دائماً في كل مهرجان يكون برعاية الدولة، لا يأخذ سوى 30% من أجره الحقيقي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


بعدما تمّ الإعلان عن موعد مؤتمر الفنانة بوسي فجأة ألغي مؤتمرها دون الإعلان عن الأسباب. البعض برر إلغاءه بالمشكلة الواقعة بينها وبين زوجها وليد فطين بسبب القضية المرفوعة من قبله عليها بسبب شيكات بلا رصيد . وهذا الأمر قد يشكل لها إحراجا في المؤتمر الصحافي.


حفل بوسي

تأخرت الفنانة بوسي عن موعد حفلها وقد أحرجت إدارة المهرجان. وهذه المرة الأولى من بداية مهرجان "موازين" التي يتأخر فيها فنان عن بدء حفله. كان من المفترض أن تنطلق بوسي من فندق تور حسان حيث تقيم، عند التاسعة والنصف بتوقيت المغرب لكي تصل إلى منصة النهضة حيث مسرح المهرجان الذي يبعد ما يقارب 15 دقيقة عن الفندق . لكن بوسي إنطلقت من الفندق عند العاشرة وخمس وعشرين دقيقة فوصلت الى المسرح متأخرة عشر دقائق عن موعد بدء الحفل مما أثر سلباً على بدء حفل الفنان محمد حماقي .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



دخلت بوسي مباشرة إلى المسرح دون توقف في كواليس الحفل وقدمت مجموعة من أغانيها الشعبية لكنها عندما غنت أغنيتها المشهورة "آه يا دنيا" رقص معها الجمهور . استطاعت بوسي أن تخلق جواً من الفرح على إيقاع أغنياتها الراقصة .

حفل محمد حماقي

بدأ حفل محمد حماقي وسط تصفيق جماهيري كبير. فحفله كان الأكثر جماهيرية قياساً مع الحفلات التي قدمت من بداية المهرجان. وهذا ما أسعد حماقي حيث توجه بكلمة إلى جمهور المغربي واصفاً إياهم بأنهم شعب فنان وأنه قد اكتشف بعد مشاركته في برنامج "ذا فويس" أن أهم الأصوات التي شاركت كانت من المغرب. ثم علق على فريق المغرب قائلاً" إن فريق المغرب هو أهم فريق عربي شارك في المونديال لكن الحظ لم يسانده".

جمهور حماقي كان يناديه طوال الوقت وكان من بين الحضور السفير المصري في المغرب والمشتركة في "ذا فويس" شيماء عبد العزيز حيث وجه لها تحية مرحباً بها . غنى حماقي معظم أغاني إلبومه( اللي في باللي، احلى حاجة فيك، بعدنا ليه، عمره ما يغيب ) . في منتصف الحفل صعدت بوسي وقدمت لحماقي باقة من الورد فطلب حماقي من الجمهور التصفيق لبوسي . ثم غادرا سوياً الحفل.

على صعيد آخر، سألنا الفنان وائل جسار عن رأيه ببيان الفنانة أحلام وتنازلها عن أجرها في مهرجان "موازين"، فرد الجسار قائلاً : "لا تعليق ولا يهمني ما تقوم به أحلام".

وفاة ناصر القصبي.. شائعة

إليسا تدعم طفلًا سوريًّا فقد بصره

خطيب زينة السابق يدافع عنها ضد أحمد عز

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X