أزياء /إطلالة النجمات

نجمات الأناقة بالبناطيل الرياضية ولكن.. خارج الجيم

نهى نبيل
هيفاء وهبي بالبنطلون الرياضي اللامع
ليا مخول
مايا دياب ببنطلون رياضي الأرجواني
جيجي حديد
كيم كادارشيان
كايلي جينر
يلدا الشريفي
آسيا بالبنطلون الرياضي الأسود
ليا مخول بالبنطلون الرياضي اللامع
مايا دياب
يلدا الشريفي بالبنطلون الأبيض الرياضي

شاهدنا مؤخرًا الكثير من النجمات ومدونات الموضة بـ البناطيل الرياضية ولكن خارج الجيم، وقد تجاوز الأمر أحيانًا لخار الإطلالة الكاجوال، ليشمل الإطلالة الكلاسيكية، بكسر قيود الموضة، في العودة إلى زمن الثمانينيات والتسعينيات.

اختارت النجمة اللبنانية مايا دياب السروال الرياضي بكافة أشكاله وتصاميمه، منها هذا التصميم الواسع، الضيق من ناحية الكاحل، مع السنيكرز الأبيض، والجاكيت الجينز، لإطلالة مريحة تناسب أجواء السفر.

ولفتنا أيضًا اختيارها للـ بنطلون الرياضي اللامع المستوحى من التسعينيات باللون الأرجواني الجذاب، ونسقت معه توب قصيرًا stomach فيلفت ذهبيًا، وحذاء بـ كعب عال، لإطلالة كلاسيكية تناسب جلسات التصوير.

يبدو أن البناطيل الرياضية القطنية هي المُفضلة لدى العارضة العالمية جيجي حديد، في إطلالاتها اليومية العادية، فقد اختارته لأكثر من مرة مع القميص الأبيض، أو الجاكيت الجينز، أو البلوزة ال stomach بنصف أكمام.

أعجبنا اختيار نجمة ستار أكاديمي للـ بنطلون الرياضي اللامع مع التيشرت الطويل بنصف أكمام، ونسقت معهما قبعة سوداء، مع الحذاء الرياضي، الفوشي.

ظهرت به النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بإطلالة كلاسيكية مع جاكيت قصير من غوتشي Gucci، وبنطلون لامع رياضي، وحذاء بـ الكعب العالي، ومكياج كلاسيكي.

اختارته مدونة الموضة والإعلامية نهى نبيل مخططًا من الجنبين، واختارت معه تيشرت كاجوال طويلًا، بنصف أكمام واسعة من جيفنشي Givenchy، وصندلًا مفتوحًا.

إليكِ بهذا الألبوم أبرز إطلالات النجمات بـ البناطيل الرياضية، خارج الجيم، أي نجمة نسقته بشكل أفضل؟.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X