أزياء /إطلالة النجمات

إطلالات النجمات بالبنطلون الجينز لمناسباتك النهارية

نوال الزغبي بالجينز مع البلوزة الكلاسيكية
صبا مبارك بالجينز
نوال الزغبي
هيفاء وهبي بالجينز الكاجوال
مي عمر
أمينة خليل بالجينز الثلجي
مايا دياب
غادة عبد الرازق
لارا اسكندر بإطلالة الدينم العصرية
نانسي عجرم بالجينز الواسع قليلًا مع بلوزة صيفية
أمينة خليل

من المعروف أن الجينز بمختلف تصاميمه وأشكاله هو قطعة مميزة منفردة بذاتها، لم يغب عن الموضة منذ اكتشافه إلى اليوم ، وبالرغم من جمال وسحر الفساتين السواريه، إلا أن النجمات يجدن في الجينز خاصًة البنطلون مُتنفسًا بإطلالة كاجوال مريحة وسريعة غير متكلفة.

اختارته النجمة اللبنانية نانسي عجرم في إطلالتها الأخيرة، إذ ارتدت جينز فاتح اللون ممزقًا قليلًا، واسعًا، منخفض الخصر Low Waist، ونسقت معه بلوزة ملونة ، بـ أكمام طويلة، مع نظارة دائرية صغيرة تناسب وجهها.

تميل النجمة المصرية أمينة خليل إلى ارتداء الجينز بشكل عام، كما أنها تعمد إلى تحويله من إطلالة كاجوال إلى كلاسيكية، مثل هذه الإطلالة بالجينز الثلجي، مع القميص الأبيض الكلاسيكي.

استطاعت نجمة ستار أكاديمي لارا اسكندر تنسيق البنطلون الجينز مع الجاكيت الدينم، واختارت معهما الحقيبة الحزام، لإطلالة قد تبدو ملائمة أكثر لأوقات السفر.

لفتتنا البناطيل الجينز التي تختارها النجمة الأردنية صبا مبارك، خاصًة أنها تميل إلى البناطيل عالية الخصر المستوحاة من الثمانينات، لإطلالة رشيقة وجذابة، وطالما تختار معها أحذية لافتة للنظر، مثل هذا الحذاء الأحمر.

اختارت النجمة المصرية مي عمر الجينز مع الكوتشي الرياضي، وربطت الجاكيت العسكري على خصرها، واختارت التوب من دون أكمام، لإطلالة عملية ، تناسب أوقات الشوبينغ، أو رحلات السفر الطويلة.

تميل النجمة اللبنانية نوال الزغبي إلى ارتداء الجينز في كل الأوقات، حتى في حفلاتها، فهي ممن يحبون دمج الكاجوال مع الكلاسيك، مثل اختيارها الجينز الأزرق، مع البلوزة الستان الكلاسيكية.

إليك بهذا الألبوم إطلالات النجمات بـ الجينز، لتختاري منها ما يناسبك لإطلالتكِ النهارية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X