فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بوسي ترغم صحافية مغربية على سحب سؤال يتعلق بسجنها وما فعله مدير أعمالها صادم

بوسي
تحمل العلم المغربي
بوسي على منصة موازين
بوسي على منصة موازين
بوسي على منصة موازين

أرغم مدير أعمال المغنية المصرية بوسي، أثناء لقاء صحافي عقدته هذه الأخيرة على هامش مشاركتها في الدورة 17لمهرجان موازين، صحافية مغربية على مسح التسجيل الكامل للحوار الذي أجرته معها، بسبب سؤال حول إدانتها بتسع سنوات سجنًا، على خلفية إصدارها لشيكات من دون رصيد لفائدة طليقها.

وقالت الصحافية المغربية علية بوغدير لـ"سيدتي نت"، إنّ بوسي تلعثمت كثيرًا واضطرتها إلى إعادة صياغة السؤال مرات عدة، قبل أن تجيبها بأنّ كل تلك الأخبار عارية من الصحة، والدليل حضورها ومشاركتها في موازين .

بوسي على منصة موازين

 

 

 

 

 

 

 

 

 



مباشرة بعد نهاية اللقاء تضيف علية لـ"سيدتي نت"، نادت بوسي على مدير أعمالها ووشوشت في أذنه، ثم اتجه نحو الصحافية، وبصيغة الأمر طلب أن تمسح الحوار بالكامل على مرأى ومسمع عدد من المنابر الصحافية المغربية، التي كانت موجودة في المكان نفسه.

تجدر الإشارة، إلى أنّ بوسي مهددة بالسجن، حيث أصدرت المحكمة حكمًا بسجنها تسع سنوات، بسبب تورطها بتهمة إصدار شيكات من دون رصيد لفائدة طليقها وليد محمد عاشور الشهير بـ"فطين"، وقد أحيت بوسي حفلتها على منصة موازين في سهرة محمد حماقي نفسها، وكانت متألقة في الغناء، رغم أنّ أناقتها لم ترُقَ بفستان قصير وضيّق، للكثير من الحاضرين.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X