فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هل تستحق ميريام فارس كل هذا الهجوم عليها؟

ميريام فارس
ميريام فارس
ميريام فارس
ميريام فارس
ميريام فارس

تعرضت الفنانة ميريام فارس لهجوم عنيف، بعد إعتذارها عن إحياء حفل خاص بجمعية Kids First association الخاصة بمساعدة مرضى سرطان الأطفال، بسبب تعرضها لوعكة صحية طارئة إستدعت خضوعها لعملية جراحية.

الحملة على ميريام فارس كانت كبيرة جداً من بعض الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث وجّهت إليها إتهامات بأنها اعتذرت عن الحفل لأنه خيري ولن تتقاضى أجراً عنه، وأنه لو كان مدفوعاً لما كانت اعتذرت عنه، في استعادة لما حصل معها قبل نحو عام حيث اعتذرت عن حفل خيري آخر، بسبب خضوعها يومها لعملية جراحية في ساقها.

الإنتقادات التي تعرضت لها ميريام، جعلتها تظهر بمظهر الفنانة المادية التي لا يهمها سوى المال، وبأنها تخلت عن إنسانيتها من أجل المادة، خصوصاً وأن الحفل هو لمساعدة مرضى سرطان الأطفال.

 

 

 

 

 

 

ويبدو أن هذا الهجوم جعل ميريام فارس تشعر بالظلم، ولأنها وجدت نفسها مضطرة إلى الدفاع عن نفسها وإظهار الحقيقة، نشرت عبر حسابها على "إنستقرام" مكالمة هاتفية أجراها الإعلامي محمد قيس مع الدكتور بيتر نون - رئيس جمعية "Kids First association" - ، قال فيها إنّ الجمعية تتعاقد سنوياً مع نجم من النجوم المعروفين لإحياء حفل خيري، وأنه تم التعاقد منذ بداية العام مع ميريام فارس، وكانت متحمسة جداً حتى أنها تبرعت بأجرها وأجر فرقتها الموسيقية ، هذا غير تبرعها المادي المباشر للجمعية ".

وكانت ميريام فارس قد اعتذرت عن حفل غنائي كان من المفترض أن تحييه أمس في 27 من شهر حزيران\يونيو الجاري في "كازينو لبنان" لمصلحة مرضى سرطان الأطفال في لبنان بسبب وعكة صحية.

فهل تستحق ميريام فارس كل هذا الهجوم عليها؟
 

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X