أزياء /إتجاهات

أسبوع الموضة يفتتح عروضه بأجمل الأزياء المحتشمة

Givenchy
Givenchy
Georges Hobeika
Rvdk Couture
Givenchy
Miu Miu
Schiaparelli
Rvdk Couture
Givenchy
Givenchy
Givenchy
Givenchy

يفتتح  أسبوع الموضة في باريس أولى عروضه بأجمل التصاميم ذات الطابع المحتشم التي ترضي ذوق المرأة العربية لا سيما الخليجية، حيث تسيطر أرقى الموديلات الجامعة بين عصرية الغرب واحتشام الشرق ورقيه.

من المدهش أن نجد أزياء أشبه بالعباءات في أكثر من عرض أزياء لماركات عالمية شهيرة، وعلى رأسهم أزياء جيفنشي Givenchy، تلك العلامة التي اعتدنا أن نرى فيها أزياء غريبة وغير تقليدية تقدم أزياء محتشمة يمكن ارتداؤها في المناسبات والسهرات.

وقدمت ماركة جيفنشي صيحة الكاب الرائجة في فساتين سهرة فخمة، وأبدعت في مزج الألوان مثل الموديل الذي يجمع بين الفضي اللامع والشيفون بلون السيمون، بالإضافة إلى الفساتين الراقية المزينة بأحزمة حول الخصر.

Schiaparelli


أيضاَ صممت ماركة Schiaparelli عباءة فضفاضة بقماش الستان الفاخر، ولفتت الأنظار بطبعة الوجه التي تزينها باللون الأزرق على خلفية باللون الأبيض.

كما قدمت ماركة Vetements تصميماً شرقياً بتطريزات الورود الملونة ممزوجة مع أناقة الأسود، وأكملت التصميم بالشراشيب التي ظهرت في مختلف أنحاء العباءة.

وإلى ماركة ميو ميو Miu Miu حيث المزيج الكلاسيكي العصري الذي ننتظره بشغف في كل موسم، حيث ستجدين ما يلائمك أيضاً وتصاميم محتشمة وعصرية من السترات الطويلة المفتوحة من الأمام، والتي يمكن تنسيقها مع أزياء متنوعة، فقدمت هذا الموديل باللون الأسود واللون الأصفر.

ومن الماركات التي قدمت فساتين محتشمة تعود إلى حقبة السبعينات، ماركة Rvdk Couture، سواء في الموديلات أو الألوان، فصممت فستاناً أخضر مزيناً بأزرار طولية من الأمام، وآخر باللون الوردي مع حزام عريض حول الخصر.

Givenchy

كذلك أثبت المصممون العرب حضورهم في أسبوع الكوتور بمجموعة جذّابة من الأزياء، مثل الفستان المحتشم باللون الأبيض والمزين بالتطريزات الذهبية من توقيع جورج حبيقة Georges Hobeika، والعباءة السوداء الواسعة من تصميم المغربي نور الدين عامر Noureddine Amir.

نحن في انتظار المزيد من الموديلات المحتشمة التي تليق بذوق المرأة العربية في أسبوع الموضة الراقية لموسم خريف 2018.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X