عروس سيدتي /اناقة العروسين

فساتين خطوبة مطرزة وبراقة من عروض خريف وشتاء 2019‎

جورج حبيقة
Givenchy
طوني ورد
Givenchy
جورج حبيقة
جورج حبيقة
رالف أند روسو
جورج حبيقة
جورج حبيقة
جورج حبيقة

انطلق أسبوع الموضة العالمي للأزياء الراقية، والذي تنتظره بشغف كل صبية مواكبة للموضة، ولا نستثني منهم العروس بالبطع، والذي يعتبر فرصة ممتازة لكل عروس تبحث عن فستان خطوبتها لإطلالة مميزة هذا العام، ويقدم لكِ سيدتي.نت نظرة مُلمة بالتفاصيل لأجمل فساتين خطوبة مطرزة وبراقة من عروض خريف وشتاء 2019‎.

الميتاليك من الصيحات الرائجة منذ العام الماضي، وتربعت على عرش الموضة بقوة هذا العام، وستزال مستمرة ربما لأعوام قادمة، خاصًة مع العودة لزمن السبعينات والثمانينات، لإطلالة براقة ومختلفة، مثل المجموعة من Givenchy بالفستان الميتاليك الفضي، مع الجاكيت او البوليرو الأبيض، ودمج الريش العصري مع الفستان من الأسفل، أو بهذا التصميم من نفس دار الأزياء بصيحة الكاب، لإطلالة محتشمة تناسب الفتيات المحجبات يوم خطوبتها.

كما لاحظناه في فساتين الزفاف، فما زال الريش يهيمن على موديلات الفساتين لشتاء 2019، لإمرأة مترفة، إذ اختارته مجموعة جورج حبيقة Georges Hobeika جورج حبيقة مع صيحة الاوف شولدر، بفستان ضيق فضي لامع، مع حزام الخصر البارز من خامة الستان، والريش المنفوش باللون الميتاليك من الأسفل، ويناسب هذا التصاميم كل الصبايا، خاصًة اللاتي يميل ذوقهم أكثر للفخامة.
فساتين الكاب لا تبطل موضتها على الإطلاق، ولكن قد يغيّر المصممون في تفاصيلها قليلًا، مثل هذا الفستان من Tony Ward بالأزرق الليلكي المطرّز بالكامل، مع كاب بتصميم حاد على الأكتاف، مثالي للفتاة الممتلئة من هذه المنطقة، فهو يغطيها بالكامل، وقد يناسب هذا التصميم حذاء ميتالك فضيّ، مثلّث من الأمام.

للصبايا اللاتي يفضلن الفساتين القصيرة يوم الخطوبة، يمكنكِ اختيار الفستان البسيط والناعم من مجموعة خريف شتاء Georges Hobeika جورج حبيقة، بـ أكمام طويلة مهدولة، مع كشاكش في الأطراف، أو هذا الفستان الذي يكشف عن ساق واحدة باللون الأوف وايت المائل للبرتقالي، مع حزام الخصر البارز، والاكمام الشفافة.

للصبايا المحجبات، لفتنا التصميم بالأكمام الطويلة، بدرجة الروز المخملية لإمرأة حالمة، يناسب كل أجسام الصبايا، اختاريه مع حجاب بنفس الدرجة،  أو اكسري حدّة اللون بدرجة الأبيض.

إليكِ بهذا الألبوم أجمل تصاميم فساتين تناسب يوم الخطوبة لإطلالة مميزة من مجموعة خريف شتاء 2019.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X