فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالصور: أول تعليق من سمية الخشاب على أنباء زواجها من أحمد سعد في "شهور العدة"

سمية الخشاب وأحمد سعد
وثائق بدر الشاعري
رد سمية الخشاب
سمية الخشاب وبدر الشاعري
سمية الخشاب وبدر الشاعري
سمية الخشاب وأحمد سعد

حرصت الفنانة المصرية سمية الخشاب على إظهار مدى عشق زوجها المطرب الشعبي أحمد سعد لها، رغم ما تردد مؤخرا حول زواجها من مطرب لبناني في السر، وادعائه أن زواج سمية وسعد تم بعد فترة قصيرة من طلاقهما، وهو ما يعني بطلانه.

سمية قامت بنشر صورة لها برفقة زوجها وهو يقبلها في رقبتها، وصورة أخرى لهما عبر حسابها بموقع إنستقرام، واستعارت مقطعا من أغنية الفنانة ميادة الحناوي الشهيرة "مهما يحاولوا يطفوا الشمس يقول: مهما يحاولوا يطفوا الشمس مهما يزيدوا علينا الهمس مهما يقولوا مهما يعيدوا انت في قلبي انت وبس .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


يذكر أن الفنان اللبناني بدر الشاعري أصدر بيانا رسميا أكد فيه أنه الزوج السابق للفنانة سمية الخشاب، وكشف عن أسباب انفصاله عنها، مؤكدا أنه قرر الإفصاح عن بعض أسرار علاقته بـسمية الخشاب في أثناء الزواج الذي جمعهما لمُدة قليلة، واختار هذا الوقت تحديدًا لأنه شاهد مؤخرًا بعض التصريحات لطليقته تتحدث عنه بأنه مُطرب درجة ثالثة، حتى أنكرت زواجهما من أساسه.

أضاف الشاعري في بيانه أن سُمية لم تكتف بذلك، بل تقوم بعرقلة أعماله وانتشاره الفني في الفترة الحالية، وكشف أن سُمية كانت على علاقة مُسبقة بالمُطرب أحمد سعد في نفس الفترة التي كانت متزوجة منه فيها؛ حيث كانت تعيش هي في مصر وهو يعيش في بلده لبنان، وفور علمه بصحة هذه العلاقة قام بالاتصال بها وأبلغها بضرورة الحضور إلى بيروت في أقل من 12 ساعة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



تابع قائلاً: وبالفعل، وصلت سُمية لبنان في نفس اليوم، وبعد مواجهتها ، قمت بتطليقها، وبعدها بأيام ذهبت سُمية مع أحمد سعد إلى المملكة العربية السعودية لأداء العُمرة، وبدأت علاقتهما تنكشف أكثر للنور، لتنتهي بالزواج بعدها بأسابيع قليلة، الأمر الذي أكده من قبل الإعلامي اللبناني إيلي باسيل؛ حينما أوضح أن سُمية تزوجت من أحمد سعد وهي في شهور العدة، بعد طلاقها من اللبناني بدر الشاعري.

رونالدو يستعد للإنتقال الى الدوري الإيطالي ويرفض عرضاً صينياً خيالياً

بالفيديو: رانيا فريد شوقي تتأثر بأحداث "عوالم خفية" وتعلن اعتزالها الفن "بدري بدري"

الكوميديا السورية بأجزاء جديدة في رمضان 2019

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X