عروس سيدتي /اناقة العروسين

موديلات فساتين خطوبة باللون الأحمر من أسبوع الهوت كوتور

Eva Minge
Tony Ward
Zuhair Murad
Elie Saab
Zuhair Murad
Ziad Nakad
Zuhair Murad
Valentino

تميل كثير من العرائس إلى ارتداء فساتين خطوبة بألوان ناعمة في هذه الليلة المميزة، فيما تفضل بعضهنّ الألوان القوية والجريئة واللافتة.


ومن ضمن الألوان القوية التي تمنح العروس اطلالة جاذبة، اللون الأحمر لما له من سحر أخّاذ، كما أنه من أبرز ألوان فساتين الخطوبة التي قدمها العديد من المصممين في أسبوع الهوت كوتور 2018.

وللـ عروس التي تحب الفساتين المنفوشة، نرشح لكِ الموديل الفاخر والمطرز ببريق يخطف الأنفاس، من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad، أو الفستان المطرز بتنورة الطبقات متدرجة الأطوال من طوني ورد Tony Ward.


أيضًا قدّم زهير مراد فساتين حمراء مطرزة بتصاميم متنوعة، مثل التصميم بالحمّالة الواحدة والشق في التنورة، وتصميم الجمبسوت مع الكاب.


كذلك قدّم المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab تصميمًا أنثويًّا ناعمًا باللون الأحمر مع صيحة تدرجات الألوان Ombre.


وتميز الفستان بتصميم الكُمّ الواحد مع الوردة الكبيرة على الخصر.


ومن الصيحات المميزة أيضًا، فساتين الـHigh Low؛ حيث يكون قصيرًا من الأمام وطويلًا من الخلف، وقد أبدعت ماركة رالف وروسو Ralph & Russo في تصميم فستان خطوبة أحمر بهذه الصيحة الرائجة.


أما العروس صاحبة قوام الساعة الرملية المثالي، فبإمكانها اختيار فستان خطوبة ضيّق يُبرز انحناءات الجسم بقصّة الـMermaid، مثل فساتين زفاف Eva Minge، وفالنتينو Valentino.

وللعروس المحجبة، يمكن أن تستوحي فستان الخطوبة من الموديل الأنيق والمحتشم، الذي قدّمه المصمم اللبناني زياد نكد Ziad Nakad، بالقماش الشفاف مع الأكمام الطويلة الواسعة والتنورة الواسعة والقبّة المرتفعة.

  1. موديلات فساتين خطوبة باللون الأحمر

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X