أزياء /إتجاهات

تصاميم تمنحك إطلالة رشيقة من أسبوع الأزياء الراقية

Giambattista Valli غامبيستا فالي
فستان بحزام الخصر مع الأكمام الواسعة من ديور Christian Dior
شانيل Chanel
تطريزات الورود مع الكتف المفتوح الطويل من زهير مراد Zuhair Murad
حزام الخصر مع البنطلون الواسع من ديور Christian Dior
الجاكيت مع الفستان من إيلي صعب Elie saab
البدلة مع الأكمام الطويلة من إيلي صعب Elie Saab
Givenchy تصميم ال warp من جيفنشي
تصميم العباية من رالف آند روسو Ralph & Russo
valentino البنطلون الواسع مع الكاب الطويل
Ralph & Russo تصميم البدلة من رالف آند روسو

يحرص مصممو الأزياء على تلبية احتياجات جميع الصبايا وإرضاء أذواقهن، من الفساتين بـ الأكمام الطويلة للفتاة التي تبحث عن الاحتشام والإطلالة الراقية، إلى التصاميم التي تناسب ذوات المقاس الكبير، حث بات هناك عروض خاصة بهن.

يلقي سيدتي.نت نظرة تفصيلية على عروض أسبوع الموضة لهوت كوتيور 2018 ، ليجمع لكِ تصاميم تناسب صاحبات المقاس الكبير لإطلالة رشيقة.

الأكمام المنفوشة

إذا كنتِ من الصبايا الممتلئات من منطقة الذراعين، ولا تمتلكين كتفًا عريضة، فـ الفساتين بالأكمام المنفوشة تعدّ خيارًا مثاليًا، لإخفاء هذه المنطقة، كالفستان من دار أزياء شانيل Chanel والمكوّن من جزأين ، مع إبراز منطقة الخصر، أو ذلك الفستان من نفس الدار ، بالأكمام المزينة بـ الشراشيب الصغيرة عند نهايتها، مع الخياطة المقلوبة.

حزام الخصر

لاغنى عنه في تصاميم الفساتين، فهو أفضل حيلة لكل الصبايا لإبراز رشاقتهن، مثل الفستان من تصميم إيلي صعب Elie Saab بـ الجاكيت الضيق من الخصر، مع الأكمام المستقيمة، والمنفوشة ، المناسبة لكِ إذا كنتِ ممتلئة من منطقة البطن.

الأكمام الطويلة

الصبية التي تتمتع بأكتاف عريضة، احرصي على ارتداء تصاميم بـ أكمام طويلة، بشكل مستقيم، ويفضل أن تكون بلون داكن، مثل التصميم الكحلي بـ البلايزر و البنطلون من إيلي صعب Elie Saab، مع فتحة حرف v الكبيرة، لكي تبدي بشكل أنحف من هذه المنطقة، كما أن تصميم البنطلون المصنوع من القماش بكسرة من الأمام، يجعلكِ تبدين أطول مما أنت عليه.

البناطيل الواسعة

كانت عنوان دار أزياء فالنتينو valentino بتصميم عالي الخصر المثالي لكل صبية تبحث عن إطلالة رشيقة، كما أن اختيار الكاب الطويل مع البنطلون، يمنح الفتاة طولًا مضاعفًا، بالإضافة إلى الحذاء حرف v لإطلالة متكاملة للممتلئات.

تصاميم ال warp

تختار النجمات وضعية warp عند التقاط الصور وذلك للحصول على إطلالة رشيقة، الأمر ذاته ينطبق على الأزياء، فالموديلات بتصميم ال warp بمثابة خدعة تجعل الفتاة تبدو أنحف، مثل تصميم البلايزر بالأزرار الجانبية المائلة من Ralph & Russo رالف آند روسو، أو هذا الفستان الفيلفت مع الريش من Givenchy جيفنشي على هيئة الكاب بشكل مائل، يخفي عيوب الجسم.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X