فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالصور: سيرين عبد النور وابنها في لحظات أمومة خاصة

سيرين عبد النور وابنها
سيرين عبد النور
سيرين عبد النور وابنها
سيرين عبد النور
سيرين عبد النور
سيرين عبد النور
سيرين عبد النور
سيرين عبد النور وابنها
سيرين عبد النور وابنها
سيرين عبد النور

نشرت الفنّانة اللبنانية سيرين عبد النور صورتين على حسابها الشخصي على «انستقرام»، وكانت تحمل طفلها كريستيانو، وقد وجّهت العدسة إليها ولم تُظهِر ملامحه كاملة؛ حيث ظهر الطفل بظهره وهو يبتسم لوالدته. وقد ارتدت سيرين فستاناً أبيض مكشوف الظهر والكتفين في إحدى الصورتين، وعلّقت قائلة: «لما بيضحك بشوف الدنيي كلها عم بتضحك بعيوني ضحكة صغيرة منو بتكبرلي قلبي وبتزيدو فرح #غرام #فرح #ضحك #سعادة #ابني #كريستيانو». وعلقت على الصورة الأخرى قائلة: «شوفو شو مهضومين الرسمات يللي صممتن مع @purebornuae وهيدا الخط خاص بابني كريستيانو ومصنوع من المواد الطبيعية».

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وجاءت تعليقات متابعيها على الصورة كالآتي: «بسم الله ما شاء الله ربنا يخلي ويبارك». وعلق آخر: «فديته للحلوو ربي يخلي الك»، وعلقت متابعة تدعى نودي قائلة: «يا رب طولت العمر وربي يحفظوا ليكم صدقه لله يجنن».



 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


يذكر أنّ سيرين عبد النور شاركت في الدراما الرمضانية بمسلسل "حدوتة حب"، حيث ظهرت في المسلسل بحملها الحقيقي بابنها كريستيانو وهي بالشهر السابع، وتُجسّد دور طبيبة نفسية وصاحبة شخصية مركبة، وشاركها التمثيل رودريغ سليمان. وكان قد تزوّجت سيرين في 2007 من رجل الأعمال فريد رحمة، وأنجبت ابنتها تاليا في 10 يونيو 2011، ثم طفلها الثاني كريستيانو في 17 مارس/آذار 2018.

وفاة شقيق فنان العرب محمد عبده

أول فيديو للمشاجرة: زينة تكشف تفاصيل اتهامها بالاعتداء على أسرة أمريكية

أول رد من دنيا سمير غانم على شائعة انفصالها

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X