هل تعمد سامح حسين تقليد عادل إمام بهذه الشخصية؟

سامح حسين
سامح حسين
سامح حسين
سامح حسين وعادل إمام
عادل إمام في فيلم "احترس من الخط"
5 صور

احتفل الفنان سامح حسين مؤخراً بعرض فيلمه "الرجل الأخضر" الذي يشاركه في بطولته كل من إدوارد و أحمد حلاوة و هالة فاخر و رحمة حسن .
ونشر سامح صورة من الفيلم لإحدى الشخصيات التي يجسدها الفنان الكوميدي في الفيلم وهي لسيدة صعيدية مسنّة ترتدي الملابس السوداء، وهي الشخصية التي تشبه في الملامح كثيراً "والدة الخط" في الفيلم الكوميدي الشهير "احترس من الخط" الذي قدمه عادل إمام عام 1984 من إخراج سمير سيف وشاركته في بطولته الفنانة لبلبة وحقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه في ذلك الوقت.

عادل إمام قدم خلال الفيلم شخصية سيدة صعيدية هي والدة خط الصعيد وهي كوميدية ترتدي ملابس لها شكل مميز وهي نفس الملامح التي اختارها سامح حسين لشخصية السيدة الصعيدية التي ظهر بها في فيلمه "الرجل الأخضر". فهل قصد الفنان الشاب تقليد عادل إمام ونسخ واحدة من أشهر شخصياته الفنية؟
يذكر أن فيلم "الرجل الأخضر" من تأليف جوزيف فوزي، وإخراج مرقس عادل، ومدير تصوير مايكل جورجي. ويعد هذا الفيلم هو التعاون الثاني بين سامح حسين، والمخرج مرقس عادل بعد فيلمهما "بث مباشر"، والذي عرض في سبتمبر الماضي، وشارك في بطولته سامية الطرابلسي ومحسن منصور وآخرين.

 

 

خاص: شيرين عبد الوهاب مفاجأة موسم دراما رمضان 2019..وترفض دور المطربة

أصالة تؤكد طلب "رشوة" من نجوم الغناء من أجل الغناء في المهرجانات العربية

بالفيديو: رانيا فريد شوقي تتأثر بأحداث "عوالم خفية" وتعلن اعتزالها الفن "بدري بدري"

ما حقيقة خلاف بوراك أوزجيفيت وزوجته فهرية أفجين مع جيرانهما؟

بنظر النقاد .. ينبغي على هؤلاء النجوم مراجعة خياراتهم الفنية لرمضان 2019

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"