ماكينة عجن المعكرونة تخطف عاملة داخل المفرمة

ماكينة عجن المعكرونة تسحق عاملة نظافة

أمسكت ماكينة عجن المعكرونة بملابس عاملة نظافة أثناء ممارسة عملها في تنظيف أرضية المكان المخصص لماكينات طحن الأقماح وعجن المعكرونة في أحد المصانع بمنطقة كوم أوشيم بالفيوم، وسقطت العاملة داخل الإناء المخصص للطحن، وسرعان ما تحولت إلى جثة هامدة.
أسرع زملاء العاملة بفصل الماكينة في محاولة منهم لإنقاذها؛ لكنها لفظت أنفاسها في الحال، وتم إبلاغ شرطة النجدة بالحادث، وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث، وتبين من المعاينة مصرع "منى على سرور فرج" 16 سنة، عاملة نظافة في مصنع معكرونة.
وأفادت المعاينة بأن المجني عليها كانت تقوم بأعمال النظافة أسفل ماكينة العجن، والتقط عمود كردان الماكينة ملابسها؛ ما أدى إلى إصابتها بإصابات بالغة قبل سقوطها في إناء الطحن، ولفظت أنفاسها الأخيرة قبل نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج.
قررت نيابة طامية في الفيوم انتداب الطب الشرعي لتشريح جثة العاملة لبيان أسباب الوفاة وموافاة النيابة بنتائج التشريح، وكلفت المباحث بإعداد التحريات في الواقعة.
وقال عدد من زملاء المجني عليها في محضر الشرطة وتحقيقات النيابة إنهم فوجئوا أثناء وجود العاملة بجانب الماكينة لتنظيف أرضية القاعة بالإمساك بملابسها؛ ما أدى إلى وفاتها في لحظات بسبب قوة اصطدامها بأدوات طحن الأقماح.