جمال /أخبار جمال

تيراكوتا جمالك بفترة ما بعد الصيف من GUERLAIN

تجعل مجموعة "تيراكوتا" TERRACOTTA أشعة الشمس تدوم فترةً أطول مع بودرتَين اثنتَين تستهدفان هواة الجمع.
تحتضن علب XXL سحر "تيراكوتا" Terracotta، الوعد باسمرار لون البشرة طوال الصيف وما بعده. مُدمجة وذات تصميم لامع، مستحضرات ثمينة تذكّركِ بعطلتكِ.

بودرة SOUS LES PALMIERS*
تقوم بودرة “Sous Les Palmiers” بالدمج بين درجتَين لونيّتَين للحصول على لون بشرة مثاليّ خلال الصيف. تمنح درجة لون No. 3 Terracotta تقزّحاً مرهفاً وهي تُعزّز الاسمرار بشكلٍ طبيعي، في حين يقوم اللون المرجاني المشرق بالكشف عن إشراق بشرتك الداخلي. وتأتي ورقة رقيقة من شجر النخيل، مصمّمة من جزيئيّات ذهبيّة، لتزيين البودرة. تتواجد هذه الجوهرة الجديدة ضمن علبة مُدمجة كبيرة الحجم مدموغة بشعار "تيراكوتا" Terracotta ومزيّنة بنمط شجرة نخيل، وهي تفتح المجال أمام صيفٍ متألّق بجمال.




بودرة SAHARA JEWEL
مع حجمها الكبير، تمنح بودرة Sahara Jewel مركز الصدارة لدرجة لون No. 3 Terracotta. تقوم هذه البودرة للاسمرار التي تحتوي على جزيئات رقيقة من اللآلئ، بتعزيز إشراق البشرة بفضل هالة من الضوء الطبيعي فتكشف عن لون البشرة المسمرّ. إنّ هذا الإصدار الحصريّ مُزيّن بتصميم لافت مستوحى من رحلة إلى قلب الصحراء، وهو ينثر بودرة ذهبيّة رقيقة ووسطاً ورديّاً مثاليّاً لإبراز عظمتَي الوجنتَين. وفي إشادة قصوى للشمس، تتمتّع البودرة باللون المرجاني بأشعة متوهجة في وسطها. سيكون فصل الصيف حارّاً.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X