أزياء /إطلالة النجمات

تحويل الفستان الكلاسيك لكاجوال والعكس.. من وحي الفاشنيستات

دانا الطويرش بفستان أبيض
نهى نبيل بفستان أخضر كلاسيكي
لانا الساحلي بفستان نيود مع الكعب العالي
سارة شطا
فوز الفهد بفستان كلاسيكي حولته لكاجوال
العنود بدر
العنود بدر بفستان أحمر كلاسيكي حولته لكاجوال
نور عريضة بفستان صيفي كاجوال حولته لكلاسيكي
لانا الساحلي بفستان كلاسيكي حولته لإطلالة نهارية
نهى نبيل بفستان وردي لإطلالة نهارية
يلدا الشريفي بفستان صيفي بإطلالة كلاسيكية

ما يميز فاشنيستا عن الأخرى هو أسلوبها الخاص في تنسيق القطع والألوان مع بعضها البعض، ومدى ملاءمتها لشكلها وللمناسبة أيضًا. يحتاج الأمر وقتًا وذوقًا خاصًا لتنفيذه. ويكمن السر في كيفية تنسيق القطع بذكاء ، وتحويلها من كاجوال لكلاسيك، والعكس، لكي تستطيع الفتيات ارتداء القطعة ذاتها بأكثر من طريقة.

ولعلّ الصعوبة الأكبر تتمثل في إمكانية ارتداء الفستان في الصباح لمناسبة عادية، واختيار القطعة ذاتها في سهرة مسائية.

بالرغم من أن الفاشنيستا دانا الطويرش لاتحب كثيرًا هذا النوع من المزج في الإطلالات، إلا أننا رصدناها بالفستان الأبيض الكلاسيكي، الذي يصلح لمناسبات وسهرات الليل، وهي ترتديه في النهار، مع حقيبة كروس صغيرة الحجم.

في المقابل، نجد العنود بدر بارعة في تحويل الإطلالة الكاجوال إلى أخرى كلاسيكية والعكس، إذ ارتدت فستانًا أحمر من الستان الحريري، من الممكن أن يكون خيارًا موفقًا لحفل زفاف مع صندل مفتوح، ولكنها ظهرت به في عز النهار مع جاكيت جينز، وحقيبة وحذاء من الخوص.

كما لفتنا اختيارها فستانًا قصيرًا صيفيًا يمكن ارتداؤه مع السنيكرز الأبيض، ولكنها اختارت معه تسريحة كلاسيكية، وحذاء بـ كعب عال.

مدونة الموضة فوز الفهد اختارت فستانًا باللون الأصفر يناسب سهرات الصيف الليلية، إلا أنها ظهرت به على اليخت، في إطلالة مشرقة تحاكي الشمس.

لانا الساحلي لا تربطها أي قيود فيما يتعلق بالإطلالات، لهذا كان لا بد أن ندرجها في هذه القائمة، باختيارها هذه التنورة الحريرية بـ الكشاكش مع الطبقات المهدولة، الملائمة بامتياز لأفراح الصيف الليلية، ولكنها بكل ثقة اختارتها في إطلالتها على الشاطئ، مع توب أبيض من الستان.

وعكست الأمر في إطلالة أخرى بفستان صيفي باللون النيود، مناسب للتجوال في الأماكن السياحية، مع صندل أو شبشب مفتوح، لكنها اختارته مع الكعب العالي، لإطلالة مترفة.

الأمر ذاته اتبعته الفاشنيستا والإعلامية نهى نبيل، بارتداء فستان من الشيفون مطبع بـ الورود، وحملت حقيبة كبيرة باللون الأصفر، لإطلالة نهارية ، واختارت تسريحة شعر الضفيرة. الفستان نفسه يصلح للمناسبات الليلية مع الكعب العالي باللون الأصفر، أو النيود.

إليكِ بهذا الألبوم أكثر من طريقة لتحويل الفستان الكلاسيك لكاجوال والعكس من وحي الفاشنيستات.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X