ماذا تقول أحلام بعد فوزها في استفتاء "أفضل نجمة مغرّدة"؟

بعد فوز الفنّانة أحلام بلقب أفضل نجمة مغرّدة على "تويتر" بنسبة 61,14 % من تصويت الجمهور، مقابل 14,28 % لإليسا، و11,74 % للفنّانة نجوى كرم التي حلّت في المرتبة الثالثة، و2,84 % للفنّانة نانسي عجرم، التقينا أحلام في كواليس Arab Idol، وكانت مناسبة استغلّتها الفنّانة لتشكر كلّ من صوّت لها.
أحلام قالت لـ"سيدتي نت": "أشكر كلّ متابعيّ على "تويتر"، لأنّه بفضلهم وصلت إلى ما أنا عليه، وبفضلهم أنا في المقدّمة، ولأجلهم أحاول أن أكون أفضل. أحبّ أن أقول لهم إنّ وجودهم الدائم إلى جانبي والقضايا التي نطرحها معاً هي التي تقرّبنا من بعضنا أكثر. كما أشكر مجلة "سيدتي" وموقع "سيدتي نت" لمصداقيّتهما المعروفة في أيّ استفتاء يُجرونه".
ورداً على سؤالنا عن أهميّة مواقع التواصل الاجتماعيّ أو ما يُسمى بالـ "social media" في حياة الفنّان، قالت أحلام: "بالطبع هي مهمّة، وكلّ فنّان له قاعدة جماهيريّة ينبغي له أن يستكملها على "تويتر" و"فيس بوك" ويبقى قريباً من جمهوره".
ولأنّ علاقة أحلام بنادي معجبيها مميّزة، التقينا بعلي عراد، عضو النادي، الذي لخّص لنا علاقة الفنّانة بجمهورها، فقال لـ"سيدتي نت": "نحن نرافق أحلام في أيّ حفلة تحضر فيها، ونحن "فانز" من البحرين والسعودية والإمارات والكويت".
وتابع علي القول: "أكثر ما يُميّز ملكتنا هو تواضعها معنا، ونحن نتابع كلّ ما له علاقة بأحلام، ونقوم دائماً بحملات لأجلها كحملة "هلا فبراير". كما ميّزنا حلقتها في أراب أيدول بالأعلام التي تحمل صورتها وبالـ"كروم" (الإضاءة).
وقال علي إن "أحلام تلفت الأنظار لأنها ملكة ووجودها يجذب من يحبها ومن لا يحبها".
وأضاف: "أحلام تعتبرني كولد من أولادها كباقي "الحلوميين" وعلاقتي بها بدأت منذ كان عمري 18 عاماً، وهي تحرص دائماً أن تراعي جمهورها وتعتبره خطاً أحمراً، كما تنصحنا دائماً أن لا ندخل في مشاكل مع "فانز" باقي الفنانات، وهي توصف بكرمها الزائد الذي يعرفه الجميع عنها".