عروس سيدتي /فساتين الفرح

فساتين زفاف من اللؤلؤ لإطلالة راقية

فساتين زفاف من اللؤلؤ
فساتين زفاف2018
فساتين زفاف من اللؤلؤ لإطلالة راقية
فساتين زفاف
فساتين زفاف2018
فساتين زفاف من اللؤلؤ
فساتين زفاف2018
فساتين زفاف من اللؤلؤ
فساتين زفاف2018
فساتين زفاف2018
فساتين زفاف من اللؤلؤ لإطلالة راقية

اللؤلؤ من الأحجار المميزة لكل عروس حالمة، تهتم بالتفاصيل، تريد أن تكون مميزة بارتداء فستان زفاف مطرز بأحجار نادرة كاللؤلؤ، لخاصة اللؤلؤ الأبيض، الأنسب للزفاف.


تصاميم الفساتين المطرزة باللؤلؤ مختلفة وعديدة، لا سيّما أنّ هذه الموضة لا تبطل على الإطلاق، وآخر ظهور كان في أسبوع الموضة الباريسي، كما هيمنت بقوة في أسبوع العروس لعام 2019.


بقصّة الـ Warp يمكنكِ الاعتماد على الفستان بخامة الدانتيل الناعمة، مع تطريزات الورود البارزة التي يزيّنها اللؤلؤ، بدرجة مائلة أكثر للأوف وايت، مع الأكمام الطويلة.


أو يمكنكِ الاعتماد على الفستان المطرز بالكامل بـ اللؤلؤ، لاطلالة ملكية، تبدين فيها كحورية البحر، مع الطرحة الطويلة المطرزة هي الأخرى باللؤلؤ، وعادةً ما تلائم هذه الفكرة غالبية أسلوب الفتيات عند اختيار فساتين الزفاف، واتركي الطرحة تكون هي عنوان اطلالتكِ الملكية، منسدلة على الأكتاف.


أما إذا كنتِ تميلين أكثر للبساطة، فإليكِ الفستان الماكسي الطويل، مع حزام الخصر، وتطريزات بارزة من الورود تتوسطها أحجار اللؤلؤ، مع فتحة حرف v من ناحية الصدر، لاطلالة أكثر رشاقة.


بكل رقة اختاري لمسات اللؤلؤ التي تتوسط الفستان، كالتصميم الـ Strapless، مع تطريزات اللؤلؤ المرتّبة إلى ما بعد الخصر، ثم ينسدل الفستان بشكل أكثر انسيابية، وتستطيعين بكل بساطة ارتداء حذاء تتوسطه أحجار اللؤلؤ الراقية.


بحيلة ذكية يمكن الاعتماد على أحجار اللؤلؤ صغير الحجم، المطرزة على هيئة نصف أقواس مرتبة، تمنح الصبيّة الممتلئة مظهرًا أنحف، مع نصف أكمام، ويناسب هذا الفستان الطرحة الطويلة، التي تخفي بعض عيوب الجسم التي لا تحبين أن تظهر.


إليكِ بهذا الألبوم أبرز فساتين الزفاف المطرزة باللؤلؤ.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X