أزياء /إتجاهات

فساتين صيفية وإطلالات مريحة.. أبرز إطلالات الشارع من أسبوع الموضة الباريسي

إطلالات كلاسيكية
الفساتين الطويلة
الصنادل المريحة
الفساتين الكلاسيكية
النظارات الدائرية
الفساتين الصيفية باللون الأسود
الحقائب الصغيرة الحجم
أزياء الشارع الباريسي
الفساتين الصيفية بخامة الستان
إطلالات أزياء الشارع لأسبوع الموضة
التنورة الجينز
الحقائب الميتي
إطلالات أزياء الشارع
البناطيل الواسعة
الألوان الفاتحة
الصنادل المفتوحة
البناطيل الواسعة
التنورة الجينز القصيرة
السنيكرز
الصنادل المفتوحة بألوان مبهجة
الحقائب الكاجوال
أزياء الشارع
نظارة القطة

بالرغم من أن عدسات الكاميرات في كل أسبوع موضة عالمي تكون على مجموعات منصة العرض، إلا أن عيونًا أخرى تنتظر وبلهفة عروض أزياء الشارع، التي تعكس أذواقًا مختلفة من بلدان عديدة، لسيدات وصبايا لهن لمسة خاصة في عالم الأزياء.

ضمن أسبوع الأزياء الراقية في العاصمة الفرنسية الباريسية، رصد سيدتي.نت مجموعة من الإطلالات العصرية الصيفية والجذابة:

الفساتين الصيفية

هيمنت الفساتين الصيفية المريحة على أزياء الشارع في أسبوع الموضة الباريسي لهوت كوتيور شتاء- خريف 2019، كالفستان الساتان القصير المزركش، الذي يعكس جمال الجسد مع أشعة الشمس، أو كـ الفساتين الطويلة بخامة الدانتيل الناعمة بالألوان الفاتحة، مع الحقائب باللون الجملي، الذي يمكن ارتداؤه بأي مناسبة صيفية نهارية ، فمثل هذه الإطلالات تعكس جرأة خاصة في الذوق لا تتقيد بمناسبة محددة.

البناطيل الواسعة

وجدناها في أكثر من إطلالة بأزياء الشارع، سواء كانت بألوان الكتان الفاتحة، مع التيشرت الأبيض، أو بصيحة البدلة، لإطلالة رشيقة تتلاءم مع أجواء الصيف الحارة، والسنيكرز الأبيض.

النظارات العصرية

كان من الطبيعي أن نجد النظارات ضمن أزياء الشارع في هذا العرض، خاصًة مع أجواء الشمس الحارة، كنظارات الماتريكس، والدائرية للفتيات صاحبات الوجه الطويل، أو لمن أرادت إثبات مواكبتها للموضة فاختارت نظارة أذن القطة باللون الأسود.

الأحذية المريحة

بالرغم من أن حضور عرض أزياء قد يبدو مناسبة كلاسيكية، إذ بالإمكان ارتداء أحذية ذات كعب عال رفيع، إلا أننا لم نرصده كثيرًا حتى في إطلالات النجمات، اللاتي فضلن الكعب السميك مع الفساتين العصرية.

وأخريات فضلن السنيكرز المريح سواء مع التنورة الجينز، أو البناطيل الواسعة، بمختلف الألوان، ولكن كان الأبيض على رأس القائمة.

الجينز

صحيح أن المناسبة تتيح ارتداء قطع كلاسيكية، لكن يبدو أن عاشقات الموضة، يرغبن في ارتداء ما يشعرهن بالراحة، خاصًة مناسبات النهار، لهذا وجدنا التنانير الجينز القصيرة، مع التيشرتات المطرزة، ولكن ما لفت الانتباه أكثر هو الجمع بين الكلاسيكية والكاجوال، باختيار جيب جينز طويلة مع توب عصري، وحذاء سميك الكعب.

الحقائب الصغيرة

تنوعت الحقائب في الأشكال والتصاميم لكن الحجم كان في الغالب إما ميني صغيرًا جدًا، أو حقائب متوسطة، بألوان مشرقة ولافتة مثل الفوشي، والجملي، وبالطبع الأسود.

إليكِ بهذا الألبوم أبرز إطلالات الشارع من أسبوع الموضة الباريسي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X