فن ومشاهير /أخبار المشاهير

محمد هنيدي يفاجئ جمهوره بـ«مدرسة المرعبين المحدودة 2».. استعدوا

محمد هنيدي
حنان الترك
محمد هنيدي
حنان الترك
صورة الانستقرام التي نشرها محمد هنيدي ليشوق بها جمهمور
فيلم "شركة المرعبين المحدودة 1"
فيلم "شركة المرعبين المحدودة 1"
فيلم "شركة المرعبين المحدودة 1"
فيلم "شركة المرعبين المحدودة 1"
حنان ترك وأسرتها

فاجأ النجم محمد هنيدي عشاق أفلام الكارتون، بطرحه الجزء الثاني من الفيلم الشهير في التسعينيات وهو «شركة المرعبين المحدودة» الذي تمت دبلجته في بداية الألفية 2001، لتُصدر شركة «والت ديزني» الجزء الثاني منه عام 2013، ليقوم بأداء الدوبلاج الصوتي لشخصية «مارد وشوشني» (كورة البعبع) (كما كانت تناديها الفنانة المعتزلة حنان ترك).

محمد هنيدي لـ"سيدتي نت": هذا هو الفارق الوحيد بين مسلسلي وفيلم فؤاد ...


ونشر هنيدي على حسابه على «انستقرام» صورة لإحدى الشخصيات بالفيلم وهي «مدام زينات»، وكُتب على الصورة من أعلى «مقارنة بين الدبلجة المصرية والفصحى»، وليعلّق على الصورة قائلًا: «مدرسة المرعبين المحدودة 2 قريبًا على @screenmixx». لتنهال التعليقات من متابعيه من جيل الشباب الذي كان مغرمًا إلى الآن بفيلمه الشهير «شركة المرعبين المحدودة 1» ليعلنوا تلهفهم وانتظارهم لطرح الجزء الثاني «لمدرسة المرعبين 2»، حيث علق متابعو هنيدي قائلين: «بجننننن الفيلم بصوتك»، وتعلّق متابعة: «المصري يكسب طبعااااااا»، ليقول آخر: «وشوشني دمك خفيف.. والمصري طبعًا!»، لتعلّق إحدى المتابعات: «من ساعة ما بطلوا يدبلجوا بالمصري، وأنا قاطعت أفلام ديزني بالعربي».

محمد هنيدي يفتح الباب أمام الجمهور لمشاركته تمثيل "أرض ...


يُذكر أنّ الفنان محمد هنيدي خاض الموسم الرمضاني بمسلسل "أرض النفاق"، بجانب هنا شيحة، ودلال عبد العزيز، وسامي مغاوري، ومحمد ثروت وهشام شرف، ومن إخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل، وتأليف أحمد عبد الله.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X