الإعلان عن الفائز في مسابقة "ستار الجماهير" وسط العاب الخفة

7 صور

من خلال حفل أقامته قناة دبي الرياضية أمس في فندق الميدان وفي ليلة جمعت بين الإثارة والتشويق وألعاب الخفة تم الإعلان عن الفائز في مسابقة "ستار الجماهير" وسط حضور فني و إعلامي ورياضي ولجان التحكيم، حضر من لجنة الشعر الملحن إبراهيم جمعة، والشاعر علي الخوار، والشاعرة برديس فرسان خليفة، والشاعر حسان العبيدلي، فيما ضمت لجنة التعليق الرياضي نخبة المعلقين المخضرمين: علي حميد وعدنان حمد الحمادي وأحمد الحامد، أما اللجنة القيادية فكانت بإشراف خبراء التنمية البشرية: محمد الشحي وفاطمة أبو هارون، وصولاً إلى لجنة الزي التشجيعي، والتي تألق فيها كل من الفنان عبد الله بالخير، والمذيعة رهف الطويل، وخالد حرية المشجع الإماراتي المعروف. وقد نقل الحفل مباشرة على قناة دبي الرياضية.

استمتع الحضور على مدى ساعتين بالفقرات المتنوعة التي قدمت خلال الحفل ومنها فقرة الإماراتي معين البستكي الذي أخرج مقدم الحفل الإعلامي الإماراتي حسن حبيب من صندوق زجاجي وسط تصفيق الحضور لهذه الخدعة البصرية التي أمتعت الجمهور.

وضمن الفقرات دعا حسن حبيب المتسابق خالد علي العبري للصعود على خشبة المسرح، ليفاجأ الجمهور بإتقانه تقليد الفنان عبد الله بالخير في الأداء والغناء، الأمر الذي دفع بالخير إلى الصعود إلى الخشبة وتهنئته على موهبته اللافتة، مقدماً إحدى أغانيه كهدية له وللجمهور الذي تفاعل مع هذه المفاجأة الجميلة.

بعدها تم دعوة راشد أميري مدير قناة دبي الرياضية، ومريم الأفردي مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي، للإعلان عن الفائز بالمركز الأول، وهو المتسابق حريز حمد المنهالي الذي بدا سعيداً للغاية بالنتيجة وهو يستلم جائزته الكبرى (سيارة فخمة) من مدير القناة، مع أطفاله الذين هرعوا إلى منصة التتويج، متوجهاً بالشكر لجميع من صوّت له ولإدارة وفريق "بني ياس"، داعياً الجميع إلى حفلة سيقميها احتفالاً بهذه المناسبة.