أزياء /إطلالة النجمات

10إطلالات جنونية من الفاشنيستا آسيا

التوب الأبيض الشبيكة مع الفستان
الفاشنيستا آسيا بإطلالات صيفية
الفاشنيستا آسيا ترتدي البلايور مع الفستان
إطلالات مجنونة للفاشنيستا آسيا
البدلة بصيحة مختلفة
الفاشنيستا آسيا
حزام الخصر العريض ذو الحقائب الصغيرة
الجمبسوت من الفاشنيستا آسيا
بنطلون الخصر الواسع مع القميص الطويل
أسيا بالفستان الصيفي
الفستان الصيفي مع بوت الكاحل

تمتلك مدونة الموضة الكويتية الأمريكية آسيا أكثر من 2.5 مليون متابع عبر صفحتها الشخصية على انستقرام، ينتظرون ما تقدمه بشغف، إذ تعتبر آسيا من المدونات الشهيرات في العالم ككل وليس في العالم العربي فقط.

وما جعل آسيا مميزة عن باقي المدونات هو جمعها بين ما هو شرقي وغربي، كما أنها بكل تشارك متابعيها حياتها الخاصة بكل ذكاء، علماً أنها أم لطفلين، وزوجة لمهندس ميكانيك ومدون للموضة أيضًا.

تتمتع آيا بأسلوب خاص، جنوني، مرح، تقوم يتنسيق قطع، قد يظن البعض من النظرة الأولى أنه من المستحيل تنسيقها ولكنها تبدو على آسيا مميزة، وعصرية، ومناسبة بقوة.

ارتدت آسيا البنطلون عالي الخصر الواسع، مع قميص طويل جدًا، أقرب إلى فستان صيفي مخطط بالطول، لكن آسيا قلبت الموازين ونسقت القطعتين لإطلالة كلاسيكية مع صندل مفتوح بـ كعب عال.

من القطع المجنونة أيضًا اختيار توب أبيض شبك ، يندر أن تجده في خزانة ملابس صبية محجبة لصعوبة توظيفه، قامت آسيا بتنسيقه تحت الفستان الصيفي باللون الأزرق الزهري، مع حزام الخصر والتوربان الأبيض، بكل ذكاء.

ظهرت آسيا بـ جمبسوت مميز باللون الأبيض، مع كتابات سوداء، واختارت حقيبة وحذاء باللون الفوشي المبهج، لجاذبية أكبر.

الفساتين الصيفية هي قطع أنيقة بحد ذاتها، كهذه الإطلالة بالفستان الأصفر، مع بلايزر بدرجة البيج الفاتح، بالإضافة إلى تصميم الحزام بشكل سري، كما ظهرت آسيا بإطلالة أخرى بفستان صيفي، ارتدت معه بوت ميتالك، في إطلالة لن تناسب إلا جنون آسيا.

الكاجوال هو الستايل المفضل لدى آسيا ، إذ نراها غالبًا بـ الجينز والقطع العصرية المريحة، من دون أن تخلو من لمستها الجنونية، كإطلالتها بالجيب الجينز الطويلة، مع قميص الجيش الطويل أيضًا، وأضافت الحزام الحقيبة.

إليكِ بهذا الألبوم إطلالات الفاشنيستا آسيا بلمسات جنونية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X