لايف ستايل /سياحة وسفر

عناوين سياحية في هاواي لإجازة صيفية مع صغارك

السياحة في هاواي تجذب العائلات، خلال إجازة الصيف
رغم صغر مساحة شاطئ "بابوهاكو"، هو يستوعب سكَّان الجزيرة والسائحين
على طول الطريق إلى "هانا"، تنتشر مسارات المشي
نهر "وايلوا" شهير في ولاية هاواي، نظرًا لسهولة الوصول إليه بالسيارة أو بالقارب
في "وايميا كانيون استيت بارك"، مساران جميلان يعبران وادي "كاميو" النابض بالحياة

هاواي، وجهة سياحية مثالية لهواة المغامرة والطبيعة والحياة البريَّة، وهي تناسب الإجازة العائلية في الصيف. تتألَّف هاواي من ثماني جزر رئيسة، لكلٍّ منها مشهد طبيعي، سواء الجبال مع الغابات المطيرة المورقة، أو الشلَّالات، أو الآلاف من أنواع الحيوانات، أو الشعاب المرجانية... وفي كلِّ الأماكن السياحية في هاواي، هناك مسارات للمشي وشواطئ بكر جديرة بالاكتشاف. وفي الآتي، عناوين سياحية جديرة باهتمام الأطفال الصغار، في هاواي:


"وايميا كانيون استيت بارك"
يحتوي هذا الموقع على مسارين جميلين يعبران وادي "كاميو" النابض بالحياة. وهناك، سيحبُّ الأطفال رؤية التباين بين شواطئ هاواي والطبيعة الداخليَّة للولاية. كما تحلو مشاهدة الحياة البريَّة والرحلات على مسار Iliau Nature Loop أو مسار Kukui ، والتقاط الصور من جزيرة Ni’ihau. وثمة العديد من الأماكن السياحية  للاستراحة أو التنزُّه. مثلًا: تقع حديقة "ليليو" على بعد أقلِّ من نصف ميل، حيث المناظر الجذَّابة والنباتات الطبيعيَّة. وفي الوقت نفسه ، فإن مسار Kukui سيكون بمثابة التحدِّي الأكبر للأطفال.

عناوين سياحية في هاواي لإجازة صيفية مع صغارك


شاطئ "بابوهاكو"
يبلغ طول هذا الشاطئ ثلاثة أميال وعرضه ميلًا، وهو يستوعب سكَّان الجزيرة والسائحين، على الرغم من مساحته الصغيرة. من النشاطات المُقترحة: السباحة والسير على طول الشاطئ  والبحث عن الدلافين. كما تتوافر أماكن التخييم، والاستحمام في الأماكن المغلقة والهواء الطلق.

عناوين سياحية في هاواي لإجازة صيفية مع صغارك


الطريق إلى "هانا"
على طول هذا الطريق، تكثر المواقع الثقافيَّة، التي كانت يومًا أماكن عبادة أو ساحات معارك. وعند نهايته، أي بعد اجتياز 65 ميلًا بالسيارة، تقع مدينة "هانا" الصغيرة التي تعدُّ مكافأة حلوة في نهاية مسار يشمل 617 منعطفًا وأكثر من 50 جسرًا في اتجاه واحد. ويُنصح في هذا الإطار، الانضمام إلى جولة في سيارة "فان" أو القيادة على هذا الطريق الأسطوري بنفسك. على طول طريق "هانا" السريع ، تتوافر مسارات المشي التي تقود إلى مسابح هادئة. وهناك أيضًا أكشاك بيع جوز الهند والحلويات اللذيذة على طول الطريق.

عناوين سياحية في هاواي لإجازة صيفية مع صغارك


نهر "وايلوا"
يشتهر نهر "وايلوا" في الولاية، نظرًا لسهولة الوصول إليه بالسيَّارة أو بالقارب. وهناك، يحلو استئجار زورق الـ"كاياك" بغية التجديف على طول النهر البالغ 20 ميلًا للبحث عن الشلَّالات والصروح الدينيَّة القديمة. الشلَّالان الأكثر شعبيَّة في الموقع، هما: "أوبايكا" و"وايلوا". كما يمكن الذهاب في جولة برفقة مرشدين في "فيرن غروتو" أو أنبوب الحمم أو القيام بجولة بالقارب.

عناوين سياحية في هاواي لإجازة صيفية مع صغارك

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X