أزياء /إطلالة النجمات

10 إطلالات من نوال الزغبي تثبت روحها الشبابية

إطلالات نوال الزغبي
نوال الزغبي بإطلالة كاجوال
نوال الزغبي
نوال الزغبي بفستان ميتاليك
نوال الزغبي بإطلالة جريئة
نوال الزغبي بالجينز
نوال الزغبي بإطلالة من زهير مراد
جمبسوت من إيلي فغالي
نوال الزغبي بفستان قصير من زهير مراد
نوال الزغبي بفستان من الجلد

النجمة نوال الزغبي لها تاريخ طويل في عالم الفن، ليس فقط على مستوى الغناء والطرب، بل هي مشهورة كذلك بأسلوبها الخاص باختيار أفضل الإطلالات التي لطالما لفتت بها انتباه جمهورها.

وكثيرًا ما تتحدث نوال عن رغبتها الدائمة في الظهور بروح شبابية، وأن السنوات بالنسبة لها هي مجرد رقم، وهو ما ينعكس بشكل ملحوظ على أسلوبها في اختيار الأزياء.

مؤخرًا، أصبحت نوال تميل أكثر إلى ارتداء الجمبسوت، الذي يظهر نحافتها، ومدى تمتعها بجسد رشيق، كالجمبسوت الأبيض مع الشراشيب العصرية من توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد.

أو كـ الجمبسوت الأسود اللامع بصيحة الكتف الواحدة والمصنوع من الدانتيل الناعم والمطرز، وقصة البنطلون الشارلستون الواسع، الذي تعتمده نوال في كثير من إطلالاتها، لكي يبرز طولها أكثر، من تصميم إيلي فغالي.

الأسود هو خيار نوال الأول والمفضل، سواء كان في الملابس الكاجوال أو السواريه، كالفستان الجلد القصير، علمًا أنه نادرًا ما نراها بهذا الستايل القصير ، إذ هي تفضل فساتين السندريلا الطويلة، أو كالفستان المنفوش من الدانتيل الأسود من توقيع زهير مراد، ونسقته بشكل ممتاز مع حذاء الكاحل المثقب باللون النيود.

أما عن اختيارات نوال الكاجوال فلها أسلوب يشبه الصبية العشرينية التي تتمتع بروح مرحة، ولكن من دون مبالغة إذ تحرص أن تكون خياراتها مناسبة لشكل جسمها ولون بشرتها.

إطلالة كاجوال بالتنورة الجينز القصيرة مع البوت الطويل، والبلوفر البرتقالي، أو الجاكيت القصير مع الجينز وحذاء الـ safety، لأوقات النهار والسفر.

تُعرف نوال بحبها لدمج القطع الكاجوال مع السواريه، تحديدًا في الحفلات، فهي تستطيع بكل الثقة اختيار الجينز أو التيشرت بدلًا من الفساتين السواريه لتظهر بها، كإطلالة التنورة مع التيشرت بالتطريزات اللامعة الشبابية.

إليك بهذا الألبوم 10 إطلالات من نوال الزغبي تثبت روحها الشبابية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X