"جمعية البر" بجدة تدعم 1100 أسرة منتجة

2 صور
قدمت جمعية "البر" بجدة، عبر برنامج الأسر المنتجة خلال رجب المنصرم، قروضاً لـ39 مقترضة بإجمالي مبلغ 219 ألف ريال، في الوقت الذي استقبل فيه البرنامج 50 طلباً لأسر جديدة ترغب في الاستفادة من البرنامج.

وبحسب صحيفة "سبق" استُقبلت الأسر في المركز الجديد للأسر المنتجة، الذي دشن ضمن خطة التطوير التي يشهدها برنامج الأسر المنتجة بالجمعية لخدمة أكبر شريحة من المستفيدات.

وأعرب رئيس مجلس إدارة جمعية "البر" بجدة مازن بن محمد بترجي عن سعادته بالإنجازات التي يواصلها برنامج الأسر المنتجة، مبيناً أن عدد الأسر المستفيدة من البرنامج بلغ 1100 أسرة، مشيراً إلى أن المستفيدات حصلن على الدعم بعد تدريبهن وتمكينهن وإعداد دراسة جدىة لمشاريعهن، وتقديم القروض المناسبة لهن.

واستعرض "بترجي" سعي الجمعية للمساهمة في زيادة دخل النساء اللواتي يملكن مشاريع متناهية الصغر، من خلال تقديم خدمات مالية تناسب احتياجاتهن لتحقيق الاستمرارية لمشاريعهن من داخل منازلهن، مؤكداً أن برنامج الأسر المنتجة احتوى كثيراً من صور الإبداع وحب العمل، وساهم في توليد العديد من القصص الرائعة من النجاحات لأشخاص وأسر كانوا في الماضي محتاجين فأصبحوا منتجين بفضل الله تعالى.