أزياء /إطلالة النجمات

هنا الزاهد تلهمك إطلالات شبابية للصبية العشرينية

هنا الزاهد بصيحة الدينم
هنا الزاهد بفستان أحمر جريء
هنا الزاهد بجمبسوت
هنا الزاهد بالجينز الكاجوال
هنا الزاهد بالبنطلون الاحمر والجاكيت الاسود
هنا الزاهد بإطلالة كلاسيكية
هنا الزاهد تميل للألوان الداكنة
هنا الزاهد بالجاكيت الجينز
البلايزر الكاب
هنا الزاهد
هنا الزاهد
هنا زاهد بفستان سواريه
هنا الزاهد بالجينز والتيشرت

بالرغم من صغر سنها، إلا أنها استطاعت في وقت قصير أن تجذب أنظار الكثيرين إليها، سواء كان على المستوى المهني، أو بإطلالاتها وشكلها المميز. إنها هنا الزاهد التي أطلق عليها البعض لقب" باربي" بسبب عينيها الزرقاوين، وشعرها الذهبي الطويل، وأسلوبها المرح في اختيار الأزياء.

ولأننا نتحدث عن صبية عشرينية فمن الطبيعي أن يكون الجينز على رأس القائمة، والذي تعتمده هند بأكثر من طريقة ، كاختيار الجينز الممزق، على التيشرت الكاجوال ذي الكتابات الشبابية.

وكذلك انتقاء الجينز الواسع، في إطلالة بالبنطلون المخطط بالطول، مع حذاء الكاحل بـ الكعب العالي، والبلوفر الأحمر. كما لفتتنا إطلالاتها البسيطة بالقميص الدينم ، و البنطلون الجينز عالي الخصر، في أسلوب عصري يليق بالصبية العشرينية، ويناسب أوقات الجامعة.

أما فيما يتعلق بالإكسسوارات، فإن هنا الزاهد لاتعتمد على الكثير من إكسسوارات اليد، أو السلاسل الكبيرة، ولكنها تعوض ذلك بالنظارات العصرية كـ النظارة الماتريكس صغيرة الحجم، وحقائب الظهر، أو الحقائب الخوص ذات التفاصيل الفلكلورية.

نادرًا ما نشاهد هنا بإطلالات كلاسيكية، فهي أغلب الوقت وكأي صبية عشرينية تعيش نمط حياة سريعًا، لا تأخذ الكثير من الوقت في تنسيق القطع مع بعضها. في الإطلالات المسائية، تتألق هند بالكاب الأبيض مع التوب الأسود، أو الفستان الستان السواريه باللون الأحمر الجريء، والذي عادة ما تفضله الصبايا الصغيرات بهذا اللون لجذب الانتباه.

أعجبتنا كذلك إطلالة هند بالجمبسوت الأنيق، وهو أيضًا من اختياراتها القليلة، بصيحة ال Strapless باللون الأسود، مع قيراط أذن دائري معدني، ليعوض بساطة تصميم الفستان.

إليك بهذا الألبوم إطلالات شبابية عصرية للصبية العشرينية من وحي هنا الزاهد.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X