أزياء /ملابس المحجبات

نصائح تحتاجها كل محجبة في الصيف

أسيا ترتدي ملابس فضفاضة وتنسقها مع slippes لامع
إيمان رشاد ترتدي بنطلون قماش بليسيه
دلال الدوب باللون الأبيض
مرمر بلوك أبيض وتنورة ملونة
لينا أسعد ترتدي فستان فضفاض
سحر فؤاد بلفة حجاب loose

تحتاج الكثيرات من الفتيات المحجبات إلى بعض النصائح؛ لكي تساعدها في التألق مع الحجاب بجاذبية دون أن تشعر بحر الصيف، وهذه النصائح تشمل اختيار لفة الحجاب، نوع الأقمشة والستايلات التي ترتديها وألوان الملابس وغيرها الكثير.

إن كنت حقاً تستائين من حر الصيف والرطوبة العالية، فهنا عليك الابتعاد قدر الإمكان عن البنطلونات الجينز الضيقة، فهي حقاً من القطع التي ستشعرك بدرجات الحرارة؛ نظراً لثقل خامتها وضيقها، استبدليها بالبنطلونات الجينز بستايل الـboy friend أو الـ mom jeans أي البنطلونات الجينز الواسعة.

اختاري الأقمشة ذات الألوان الفاتحة؛ لأنها ستعكس أشعة الشمس وستقيك من الحر الشديد، ويفضل أيضاً أن تختاري الملابس الفضفاضة؛ لأنها ستخفف عنك الشعور بالحر وستجعلك تشعرين بنسيم الهواء.

الفساتين والتنانير والبنطلونات الفضفاضة من أجمل وأحدث صيحات الموضة في الصيف بالنسبة للمحجبات، لذا لا تغفلي ارتداءها بأناقة في الصيف.


انتبهي إلى نوع خامات الأقمشة سواء كان للملابس الداخلية أو ملابس الخروج، فكلما احتوت على نسبة كبيرة من الألياف الصناعية شعرت أكثر بدرجات الحرارة؛ لذا حاولي انتقاء ملابس قطنية أو من الكتان.

لفات الحجاب لها عامل مشترك في شعورك بالحر، فعندما تشعرين باشتداد درجات الحرارة اتجهي إلى لفات الحجاب الفضفاضة أو الـloose لأن لفات الحجاب الضيقة ستحبس الحرارة. ابتعدي تماماً عن الساتان والشيفون، واستبدليها بالجيل أو الكتان.

في بعض الأحيان الأحذية المغلقة تكون خياراً خطأ في الأوقات شديدة الحرارة؛ لذا كمحجبة اتجهي إلى الأحذية المفتوحة أو ال slippers أو ال sandals أو التي بها فتحات تهوية إن كنت تهوين ارتداء الأحذية الرياضية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X