جمال /شعر وتسريحات

3 تسريحات مثالية من ميغان ماركل

تسريحة الكعكة الأنيقة مع القبعة الكلاسيكية
تسريحة ذيل الحصان المنخفضة
تسريحة الكعكة الفوضوية
التسريحة الجانبية

لطالما تميزت ميغان ماركل بأسلوبها الناعم البعيد عن التكلف والمبالغة، لا سيما في ما يتعلق بتسريحات شعرها، سواء عندما كانت ممثلة أو بعدما أصبحت دوقة سوسيكس. فهي تعتمد تسريحات شعر كلاسيكية راقية تلائم إطلالاتها الملكية التي ينتظرها الملايين في أنحاء العالم.
سنقدم إليك في ما يلي ثلاث تسريحات مثالية مستوحاة من ميغان ماركل.

1- الكعكة المنخفضة
إنها التسريحة الأحب الى قلب ميغان ماركل، بدليل اعتمادها لها في غالبية إطلالاتها، بطريقة أنيقة وناعمة بعيداً عن المبالغة. فتارةً، تعتمدها بطريقة محددة مع فرق وسطي، وتزيّنها خلال المناسبات الرسمية بالقبعات العصرية. وتارة أخرى، تعتمد تسريحة الكعكة بطريقة عفوية، أي بالخصل الفوضوية مع المنسدلة من الأمام.

 


2- التسريحة الجانبية
إنها تسريحة أنيقة جداً ومناسبة للإطلالات الرسمية، وهي مفعمة بالأنوثة والجمال، نظراً الى أنها تجمع الرقي والبساطة في آن معاً. وترتكز التسريحة الجانبية على لمّ الشعر كله في شكل جانبي، مع اعتماد الفرق الجانبي وعدم ترك أي خصلات منسدلة على الوجه. ولإطلالة مثالية، استخدمي أقراطاً كبيرة ومميزة.

 

3- تسريحة ذيل الحصان المنخفضة

إنها إحدى التسريحات البسيطة والناعمة التي تعتمدها ميغان ماركل، لا سيما أنها تميل جداً الى الإطلالات الطبيعية والراقية. فإذا كنت من محبات أسلوب ميغان ماركل الناعم، فإن تسريحة ذيل الحصان المنخفضة مثالية لك، فهي عملية جداً وبإمكانك تنفيذها بنفسك في المنزل، إذ يكفي أن تلمّي كامل شعرك الى الخلف، وترك الخصلات المتوجة بعض الشيء منسدلة على ظهرك.

 

 

تابعي معنا هذا الفيديو:

تابعي أيضاً

تسريحات شعر أنيقة للمرأة العاملة

تغيرات طرأت على شعر النجمات العالميات..ميغان ماركل ستفاجئك

تسريحات شعر مبتكرة من زندايا

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X