فن ومشاهير /مشاهير العالم

سيلينا غوميز تحقق رقمًا قياسيًّا جديدًا

Selena Gomez
من احتفال Selena Gomez بذكرى ميلادها
من احتفال Selena Gomez بذكرى ميلادها
من احتفال Selena Gomez بذكرى ميلادها
من احتفال Selena Gomez بذكرى ميلادها
من احتفال Selena Gomez بذكرى ميلادها

حققت النجمة العالمية سيلينا غوميز Selena Gomez رقمًا قياسيًّا جديدًا على انستقرام هذا الأسبوع، بعد أن أصبحت أسرع شخص يحصل على مليون إعجاب في التطبيق.
وحققت سيلينا غوميز هذا الإنجاز، بعد أن نشرت7 صور من الاحتفال بذكرى ميلادها الـ26، الذي أقيم على متن أحد اليخوت في مارينا ديل راي بولاية كاليفورنيا الأمريكية، وحصلت على مليون إعجاب بـ13 دقيقة.
وأرفقت النجمة الصور بتعليق كتبت فيه :"سنة جديدة أطوي صفحتها، شكرًا للجميع على كل الحب والتمنيات التي أُرسلت لي في ذكرى ميلادي، أنا أقدّر لكم ولأعزّ أصدقائي الذين احتفلوا معي كل ذلك، أحبكم كثيرًا!".

 

 

 


وفي سياق منفصل، كانت سيلينا قد تجاهلت خبر خطوبة حبيبها السابق المغني الكندي جاستن بيبر Justin Bieber من عارضة الأزياء هايلي بالدوين Hailey Baldwin.
حيث كانت تزامنًا مع إعلان الخطوبة، تُمضي الوقت مع أصدقائها، إذ ظهرت في إحدى الصور التي نشرها أصدقاؤها على موقع التواصل الاجتماعي "انستقرام"، وهي تستمتع بالشمس والأجواء الصيفية، لتؤكد أنّ خبر خطوبة بيبر لم ولن يؤثّر عليها، بخاصة وأنهما انفصلا منذ بضعة أشهر.

نجوم ديزني بين الماضي والحاضر.. أين ذهبوا بطفولتهم وبراءتهم

يشار إلى أنّ النجم العالمي جاستن بيبر انهى بشكل قطعي، أيّ تكهنات ترجح أنّ علاقته بالنجمة سيلينا غوميز قد تعود إلى الأضواء مجددًا، بعد أن أعلن خطوبته على حبيبته الجديدة.
فقد ذكرت وسائل إعلام أمريكية، أنّ نجم البوب الكندي الشهير، أعلن أنه أعلن خطوبته مع عارضة الأزياء، بعد أن طلب يدها في منتجع سياحي في جزر باهاماس.
وورد في التفاصيل، أنّ رجال الأمن التابعين للمغني طلبوا من موظفي المطعم إبعاد هواتفهم النقالة، قبل أن يقدم بيبر على طلب يد حبيبته.
يشار إلى أنّ بيبر وبالدوين كانا قد تواعدا منذ فترة، ثم افترقا بعد أن عاد بيبر إلى حبيبته سيلينا، إلا أنهما عادا لبعضهما البعض في الآونة الأخيرة مجددًا، بعد أن عاود الانفصال عن سيلينا مرة أخرى.
يُذكر أنّ بالدوين هي ابنة الممثل والمنتج ستيفن بالدوين، شقيق الممثل أليك بالدوين.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X