فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

كانجانا رانوت تتألق بفستان من العصر الفيكتوري

كانجانا
من عرض الازياء
من عرض الازياء
من عرض الازياء
الفستان المميز
مع المصممة انجو مودي

أطلقت مصممة الأزياء الهندية أنجو مودي مجموعتها الفاخرة في أسبوع الأزياء الراقية في الهند لعام 2018 في الهند (ICW) التي جرت فعالياته في قصر تاج في  نيودلهي في 25 تموز الجاري.
تميزت مجموعة المصممة التي اشتهرت من خلال ما قدمته من ملابس في أفلامها الغنائية مثل Goliyon Ki Rasleela Ram -ليلا ، بالطابع الفيكتوري عبر تقديم فستان زفاف ارتدته النجمة الهندية كانجانا رانوت.

كانجانا رانوت مهددة بالسجن!


وتألقت رانوت بثوب مؤلف من سترة فخمة على الطراز الفيكتوري، هي كل ما يمكن أن تطلبه العروس المعاصرة، بينما برزت ناقة هيداري في ثوب مزينة بزخارف من طراز سواروفسكي .
وفي مقابلة لها شرحت كانجانا لوسائل الإعلام رؤيتها التي أظهرتها خلال العرض قائلة: “هذا هو العصر الفيكتوري ، وقد أخذت الاطلالة على محمل الجد. وأشعر أنني أستطيع الدخول في حوار “.

كانجانا رانوت الى أميركا تحضيراً لـSimran


يذكر انّ النجمة الهندية كانجانا رانوت قد كشفت عن ملصق جديد من فيلمها التاريخي الاسطوري Manikarnika: The Queen of Jhansi المنتظر عرضه هذا العام.
وتلعب فيه  شخصية “راني لاكشمي باي” وهي ملكة المحاربين في جهانزي بالهند والتي ناهضت للحصول على الاستقلال في عام 1857. ويشارك كانجانا في بطولة هذا الفيلم النجم “سونو سود”، “داني دينزونجبا”، “زاكاري كوفين”، “أتول كولكارني”.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X