أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

في دبي.. شاب يقتل صديقته داخل شقتها

ألقت شرطة دبي، القبض على متهم (لبناني الجنسية) بقتل صديقته (من الجنسية ذاتها) خلال قرابة 18 ساعة فقط من الإبلاغ عن الواقعة، التي حدثت نتيجة خلاف شخصي بين الطرفين، تطوّر إلى تشابك بالأيدي انتهى بوفاة المجني عليها.

وكتبت المجني عليها عبر صفتحها على «فيس بوك» قبل ساعات من الجريمة: «تستغرب إذا استغلوا ثقتك بهم، وملؤوا ظهرك بخناجر الغدر، وأفقدوك ثقتك بنفسك وبالآخرين، واكتشفت أن الخائن هو أقرب الناس إليك".
الواقعة حدثت يوم الخميس الماضي، حين استقبلت المجني عليها صديقها الذي يقيم في إمارة أخرى لقضاء العطلة الأسبوعية معاً كعادتهما، وأثناء وجودهما في شقتها شبّ خلاف بينهما، فتطوّر إلى حد التشابك بالأيدي وسدد لها المتهم لكمات أسفرت عن إصابتها بكسر في الأنف ونزيف داخلي أسفر عن وفاتها.
يشار إلى أن المتهم حاول تنظيف مسرح الجريمة من الآثار التي تقود إليه بعد أن أدرك وفاة المجني عليها، ثم ترك الشقة وعاد إلى مقر إقامته، إلى أن حاولت إحدى زميلاتها في العمل الاتصال بها، بعد أن تغيّبت عن الدوام في أول أيام الأسبوع، لكنها لم ترد عليها فذهبت إلى شقتها للاطمئنان عليها، وفوجئت بالباب مفتوحاً والأغراض مبعثرة في كل مكان، وجثة صديقتها مسجاة على الأرض فأبلغت الشرطة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X