فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

إيشواريا راي تصف هذا النجم بالكابوس

ايشواريا وسلمان خان
ايشواريا
ايشواريا وسلمان خان
ايشواريا

لطالما تحولت قصص الحب التي تجمع أبطال السينما في الافلام غلى علاقات عاطفية واقعية وخصوصاً تلك التي تجمع نجوم بوليوود.

آيشواريا راي نجمة شهر نوفمبر..وملكة بوليوود!

ولعلّ أشهر تلك القصص العلاقة العاطفية التي جمعت اثنين من أشهر نجوم بوليوود النجم المدلل سلمان خان Salman Khan وملكة جمال العالم ايشواريا راي Aishwarya Rai  ، إلا أن تلك العلاقة لم تستمر طويلاً وانتهت نهاية مؤسفة.
وعلى الرغم من مرور 17 عاماًعلى تلك العلاقة إلا أنّ آثارها لا زالت واضحة على حياة النجمة أيشواريا التي عبّرت عنها بأنها "كابوس" .
وكانت قصة الحب جمعت سلمان خان و ايشواريا راي باتشان في فيلم “هوم دايل شوكي سانام” للمخرج سانجاي ليلا بهنسالي ، وظهرا فيه كواحد من أفضل الثنائيات على الشاشة ، ولاحظ الجميع مدى الانسجام بينهما  حيث أصبحا حديث المجتمع .

إيشواريا راي تجمع مشاهير بوليوود في حفل ميلاد ابنتها ...


وقد شهدت العلاقة التي بدأت في عام 1998 نهاية بشعة لها في عام 2001. حيث اتهمت أيشواريا سلمان بالاعتداء الجسدي عليها ،واستغرق الأمر ما يقرب من عامين لكي تفتح الممثلة قلبها وتتحدث عن هذه المرحلة الصعبة من حياتها.
فأصدرت أيشواريا في العام 2003 بياناً من صفحتين أوضحت فيه موقفها من الانفصال. ونفت  شائعات مشاركتها وسلمان في فيلم جديد.
وعبّرت أشواريا عن معاناتها مع سلمان حيث “تحملت إدمانه” و ” سوء السلوك في أسوأ المراحل” ، وأنها كانت في “الطرف المتلقي من الانتهاكات والإهانة”. “هذا هو السبب في أنني مثل أي امرأة أخرى تحترم نفسها قامت بنفسها بإنهاء العلاقة”.
وتعهدت ايشواريا بعدم العمل مع سلمان مرة أخرى ، ووصفت علاقتهما بأنها كابوس.

سلمان خان أسوأ ممثل في بوليوود بحسب غوغل

وختمت بيانها “من أجل رفاهيتي ، وعقليتي وكرامتي وكرامة واحترام عائلتي بما فيه الكفاية! لن أعمل مع السيد سلمان خان. كان فصل سلمان كابوساً في حياتي وأنا شاكر لله أن الأمر انتهى “.

يذكر انه حتى يومنا هذا فإن كلا النجمين يتجنبان بعضهما البعض حتى في العروض الحائزة على الجوائز والحفلات ، ويغادران بمفردهما .

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X