عروس سيدتي /الحب والرومانسية

زوجي حبيبي: أنا مغرمة بك!

تبادلي الأفكار والأحاديث مع زوجك
زودي حبيبي
حب بين الشريكين
علاقات زوجية
علاقات عاطفية

غالبًا ما نشعر بحب قوي ولا نستطيع التعبير عنه لشريكنا، وهو شعور الحب والغرام، إليكِ خطوات وعبارات ردّديها دائمًا على مسمع زوجِك.

لكن متى تعلمين وكيف أنكِ فعلًا مغرمة به؟ ها هو تفسير الخبراء لنا:

*سعادته تهمّك

نحن لا نعني بذلك تشجيع فريق كرة القدم المفضّل لديه في المباراة النهائية. أنتِ مغرمة عندما تشعرين أنكِ مستعدة لإعطاء الأولوية لسعادته، لا لسعادتك؛ كما لو كنتِ قادرة على التخلي عن حفلة موسيقية بانتظارها منذ أشهر، لمواساته بعد يوم عصيب.

*لا يزعجكِ الاختلاف بوجهات النظر

إن كنتِ متصالحة مع الاختلافات بينكما، مثل هوسه بموسيقى الراب، في الوقت الذي تفضّلين الموسيقى الهادئة، أو بملابسه التي لا تُعجبكِ، أو بآرائه السياسية التي تختلف عن آرائِك، فهذا هو الحبّ.

*الاعتراف بأخطائِك

نعلم أنّ من الصعب الإقرار بأنكِ تعانين بعض الأخطاء. ولكن إن كنتِ قادرة على الإقرار بذلك الأمر أمام حبيبِك، وإن كنتِ مستعدة لتصحيحها، فهذا يعني أنكِ تريدين بناء مستقبل معه.

*يمكنكِ تحمّل عيوبه

مع معاشرتكِ له، ستكتشفين يومًا بعد يوم عيوبه الإضافية. أنتِ تحبّينه فعلًا، إن كنتِ قادرة على تقبّل أنه يغضب عند خسارة فريقة المفضل، المباراة، أو أنه يفقد أعصابه بسبب أمور تافهة.

*يمكنكِ تخيّل إنجاب أطفال معه

إن فكرتِ بأنكِ تريدين إنجاب الأطفال معه وتأسيس عائلة، وفجأةً تجدين نفسكِ تفكرين بشكل الأولاد الذين قد تنجبونهما معًا، وإن كان سيكون والدًا صالحًا لهم، فأنتِ متيّمة به.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X