جمال /شعر وتسريحات

أجمل تسريحات شعر بالغرة الأمامية من وحي النجمات

ميلا كونيس بالغرة الأمامية
بيلا حديد
سيلينا غوميز
سيلينا غوميز بالغرة الأمامية
كندل جينير
ميلا كونيس
جيجي حديد
فانيسا مودي
الكعكة مع الغرة الأمامية على طريقة جيجي حديد

الغرة الأمامية تسريحة تعكس أسلوباً مميزاً في تصفيف الشعر. فتضفي الكثير من الانوثة وتساعد في تعديل ملامح الوجه وتدوير الزوايا. الغرة الأمامية التي تغطي الجبين، تعتبر بمثابة أكسسوار يعكس الكثير من الشياكة والأسلوب الشخصي، من دون أي تكلف أو مبالغة. فهي تتلاءم مع أجواء النهار كما الليل، يكفي أن تضاف إليها بعض اللمسات لتمنح السيدة إطلالة على مستوى السجادات الحمر في الأحداث المرموقة.

  1. تصاميم الغرة الأمامية

    اللافت في الغرة الأمامية أنها تتلاءم مع كل أنماط الشعر سواء الطويل أو القصير أو حتى المتوسط الطول. كما أنها تتناسب مع الشعر المالس والمتموج إلى حد ما.
    اللافت أيضا في الغرة الأمامية أنها لا تأتي وفق شكل واحد بل وفق العديد من التصاميم، فإما أن تكون ذات طول واحد، على هيئة شعر كليوباترا، وإما أن تكون قصيرة في الوسط وطويلة عند الجانبين. هناك العديد من الأشكال والتصاميم التي لا تحصى. لذلك جمعنا في هذا التقرير ألبوما لأبرز النجمات العالميات اللواتي اعتمدن تسريحة الشعر بالغرة الأمامية التي تغطي الجبين.

  2. أبرز النجمات اللواتي اعتمدن الغرة الأمامية

    ميلا كونيس: فاجأت جمهورها في إطلالتها في حدث أقيم في لاس فيغاس بتسريحة بسيطة ومميزة بالغرة الأمامية. اللافت في الغرة الأمامية التي اعتمدتها انها ليست بطول واحد، مما جعلها تحاكي تموجات شعرها الأسود وتلطّف شكل عينيها. وقد اعتمدت هذه التسريحة مع مكياج دخاني. أما النتيجة فإطلالة غوطية بامتياز!
    جيجي حديد: عارضة الأزياء التي تتصدر الساحة العالمية، لا تبخل علينا بتسريحات الشعر المتجددة. اعتمدت الحسناء الشقراء الغرة الامامية غير الكثيفة مع خصلات طويلة عند الجانبين. مما يسمح لها بالحصول على مظهر عفوي خلال أوقات النهار، من خلال تسريحة الكعكة المرتفعة مع الغرة الأمامية.
    بيلا حديد: بإطلالتها المرموقة التي تحاكي أسلوب كليوبترا، بدت بيلا حديد في منتهى الجمال بتسريحة الغرة الأمامية المستوية. وقد نسّقتها مع الأيلاينر المجنح. اعتمدت الغرة ذات الطول الواحد، لتعكس مظهراً رصيناً وأسلوباً حاداً.
    سيلينا غوميز: النجمة الشابة تشتهر بتبنيها عشرات التسريحات خلال عام واحد. تعتبر حالياً بمثابة موسوعة في التسريحات المبتكرة. لقد اعتمدت الغرة الأمامية مع قصة الكاريه القصيرة من الأمام لتبرز شكل وجهها المدوّر، فيما تركت الجزء الخلفي من شعرها طويلا.
    فانيسا مودي: مع وجهها البيضوي الطويل، ساعدتها الغرة الأمامية في تسليط الضوء على عينيها عبر قطع المسافة الطويلة بين أعلى جبينها وذقنها.
    كيندل جينير: تسريحة رائعة تلائم كل الفئات العمرية، الغرة الأمامية غير الكثيفة مع خصلات رفيعة وطويلة عند الجانبين حيلة ذكية لإبراز العينين والشفتين.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X