قبل طرح أغنيته الجديدة "الملك"... محمد رمضان يحتاج "تصريح غناء"

أغنية نمبر وان
محمد رمضان من كواليس تصوير أغنية الملك
محمد رمضان
محمد رمضان
محمد رمضان
محمد رمضان من كواليس تصوير أغنية الملك
محمد رمضان
7 صور

يبدو أن نجاح أغاني الممثل محمد رمضان، وفي مقدمتها أغنيته الأخيرة "نمبر وان" سيشعل أزمة كبرى بينه وبين نقابة المهن الموسيقية في مصر. فقبل ساعات من طرح أغنيته الجديدة "أنا الملك" وإعلانه عن رغبته في تقديم أغنياته عبر حفلات عامة، بدأت النقابة مناقشة الوضع القانوني لرمضان، بعدما تأكدت أنه يمارس الغناء "بدون تصريح" وهو ما يشكل جريمة، وفقا للقانون المصري.
نقابة المهن الموسيقية تلقت طلبا _لم يكشف عن اسم مقدمه_ للبت في أحقية محمد رمضان بممارسة مهنة الغناء وإصدار أغنيات خاصة خارج سياق أعماله الدرامية، ومنها أغنية "نمبر وان" التي حققت مؤخرا نجاحا عبر موقع اليوتيوب بعدد مشاهدات يقترب من 35 مليون في شهر واحد فقط.



ومن المنتظر أن يناقش مجلس النقابة، في اجتماعه القادم، ملف "محمد رمضان" لتحديد وضعه القانوني. وعلم "سيدتي نت" أن نقيب الموسيقيين هاني شاكر يرفض الصدام مع النجم الشاب وسيطالبه أولا بتصحيح وضعه القانوني ويدعوه للتقدم بطلب للحصول على تصريح بالغناء وسداد الرسوم الخاصة عن أغنياته الأخيرة، وإذا تجاهل الطلب، سيتم توجيه تهمة "الغناء بدون تصريح" وتحريك الدعوى القانونية رسميا.
يذكر أن محمد رمضان يستعد لطرح فيديو كليب جديد اليوم السبت بعنوان "الملك" ونشر صورة بالأمس من كواليس التصوير، ويتم بث الأغنيات حصريا عبر القناة الرسمية المملوكة لرمضان على موقع اليوتيوب، بالتنسيق مع موقع أنغامي.

 

 

بالتفاصيل: حذف مشاهد ياسمين صبري من فيلم "الديزل"

خاص بالتفاصيل: هل تضحي نيللي كريم بصنّاع شهرتها؟

تامر حسني يتعرض لضربة موجعة للمرة الثانية بعد تسريب ألبومه "عيش بشوقك" كاملاً

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"