فن ومشاهير /أخبار المشاهير

تغريدات النجوم تساند اليسا بمرضها وهي ترد : الكليب سبب لكي تفرحوا وتبتسموا

اليسا
اليسا
اليسا
اليسا
أول صورة من كليب اليسا الجديد
اليسا
اليسا
صورة من كليب اليسا الجديد
صورة من كليب اليسا الجديد
اليسا
صورة من كليب اليسا الجديد

ما كشفته الفنانة إليسا مع كليب "إلى كل اللي بيحبوني" كان أكثر من صادماً وأكثر من مفاجئاً، مع أنه كان شيئاً حقيقياً، نقلت من خلاله معاناتها الحقيقية مع مرض السرطان، في خطوة جريئة، من النادر جداً أن تفعله فنانة غيرها.
عادة يخفي الفنانون مرضهم، ولأن إليسا إنسانة صادقة وطبيعية وحقيقية، أحبت أن تعبر بطريقتها عن قصتها الحقيقة، بعد أن كانت قد كشفت في عملها السابق قصة الراقصة داني بسترس، وبذلك هي أكدت من جديد أنها فنانة فريدة من نوعها.


-وقع إصابة إليسا بمرض السرطان، لم يكن صادماً بالنسبة إلى الجمهور بل أيضاً بالنسبة إلى الفنانين الذين أثنوا على شجاعتها وسعدوا بشفائها، من بينهم الفنانة شيرين عبد الوهاب التي كتبت لها "ألف ألف سلامة عليكي وإن شاء الله ربنا معاكي، وأنتي قوية وبإذن الله كله هيعدي والف سلامة وكلنا جنبك".


- أما سيرين عبد النور فكتبت لها " الحمدالله على سلامتك يا هل الانسانة يللي بيلبقلك تغني، تضحكي وتعيشي!!! ومتل ما دايماً بقلك، بحبك قد الدنية كلها . عفكرة بكيت لشبعت من الحزن ومن الفرح سوى ... كتر خير الله".


- مايا دياب غردّت "وعيت الْيَوْمَ ع كليب إليسا الجديد اللي بيحكي عن خوضها معركة سرطان الثدي.. فيلم مؤثر جداً من امرأة حقيقية غير متزلّفة،عانت ولكن بقيت اليسا القوية، الامرأة الي عملت حالها بحالها وتعبت وحلمت ونجحت أكيد هالمثال ما رح إلاّ يصمد ويحارب ويخبّر قصته بذكاء وصدق لا للاستعطاف".


-وغرّد الفنان ناصيف زيتون "ملكة على كل المستويات. أحبّك اليسا".


- شكران مرتجى علقت" بدي قلك اني تمنيت بهاللحظة ضمك مو كرمال واسيكي استمد قوة منك".


- نادين نجيم " الحمد لله على سلامتك فعلا انت بطلة لانك تفوقتي على هالمرض والله كان معك وما تركك . ايمانك خلصك ونحنا كلنا منحبك انت مثال للقوة والإرادة والعزيمة".


- لينا قيشاوي "الخبر الصادم في الوسط الفني اليوم أن إليسا كانت تحارب مرض سرطان الثدي بصمت، كانت متواجدة دون أن تُشعر أحد أنها تحارب هذا الخبيث، وبعد شفائها اطلقت اغنية تشرح بأقل من 5 دقائق وجع الكثيرين ممن يحاربون بصمت. شكرا لك على كل هذه القوة وعلى الأمل".

- شيماء هيلالي" شاهدت كليب اغنية النجمة إليسا إلى كل اللي بيحبوني. كليب مؤثر جداً ، رسالة مهمة لكل إمراة ، الكشف المبكر ينقذ حياتك. سلامة قلبك إليسا وما تشوفي اي مكروه، فعلا الاإرادة تجعل الإنسان قادر على تحدي كل سيء وإرادة إليسا كبيرة جدا".


اللافت أن إليسا خففت عن متابعيها، الذين تأثروا بالعمل وكتبت في تغريدة لها عبر "تويتر": " الكليب يجب ألاّ يدفعكم للبكاء بل هو سبب لكي تبتسموا وتفرحوا وتكونوا ممتنين، نستطيع أن نحارب السرطان إذا تمكنا من إكتشافه في مراحله الأولى. أحبكم".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X