أزياء /عبايات وأزياء خليجية

استوحي من النجمات العربيات أجمل الإطلالات بالعباية والقفطان لعيد الأضحى

جويل ماردينيان بعباية بنفسجيّة أنيقة
نسرين طافش بقفطان ذي أكمام على شكل فراشة
عباية باللون الأزرق، تتناثر عليها حبات اللؤلؤ الأنيقة
عباية سوداء على شكل فستان وكاب من الشيفون الحريري
نانسي عجرم بعباية سوداء راقية وكلاسيكية
المدوّنة هلا بقفطان أخضر متماوج أنيق

لا بدّ من الاعتراف بأن الكثيرات من النجمات العربيات أضحين في أيامنا هذه مثالاً يحتذى به في عالم الموضة والأناقة. لذلك أصبح بإمكانك أن تستوحي منهن أجمل الإطلالات لعيد الأضحى سواء أردت أسلوباً مناسباً لسهرة أو لعشاء عمل، أو حتى آخر مناسب للحياة اليوميّة.


اليوم، وبمناسبة اقتراب عيد الأضحى، اخترنا لك بعضاً من أبرز إطلالات النجمات العربيات بالعباية أو بالقفطان حيث تميّزت كل منها عن الأخرى باختلاف أسلوبها وطريقة ارتدائها؛ ويمكنك أن تستوحي منهنّ الإطلالة الأنسب لك لتسلبي الأنظار في يوم العيد.


العباية بأسلوب جويل ماردينيان


لعيد الأضحى، يمكنك أن تعتمدي أسلوب النجمة جويل ماردينيان في ارتداء العباية. فهي فضّلت اختيار أسلوب أنيق وراق من خلال ارتداء فستان ضيّق متوسّط الطول باللّون الموف الفاتح، وفوقه عباية مفتوحة باللّون ذاته ومزركشة بتطريزات صفراء، بيضاء وبنفسجيّة. وقد نسّقت هذه الإطلالة مع أقراط ناعمة من الألماس وحذاء بكعب شفاف ومرصّع بالكريستال.


القفطان بأسلوب هلا


لمناسباتك الليليّة الخاصّة بعيد الأضحى يمكنك ارتداء القفطان على طريقة المدوّنة سعودية الأصل هلا. اختارت هلا لإطلالة ليليّة ساحرة قفطان راقي على شكل فستان ذي ياقة عالية وحزام، من القماش الحريريّ المتماوج. وقد مزجت معه إكسسوارات بسيطة اقتصرت على أقراط ذهبية كبيرة بشكل نجمة، وحذاء جلديّ ذهبيّ أنيق بكعب.


العباية بأسلوب نانسي عجرم


إذا كنت من محبات الأسلوب الكلاسيكي والناعم يمكنك اللّجوء إلى أسلوب «المينيماليست» Minimalist الراقي الذي لطالما اعتمدته النجمة نانسي عجرم في أزيائها. فهي ارتدت فستاناً ضيّقاً باللّون الأسود وتدرجات الرمادي، وفوقه عباية سوداء مزركشة بتطريزات سوداء ناعمة يمكننا بالكاد أن نراها. أما الإكسسوارات التي نسّقتها نانسي على هذا اللوك، فقد اقتصرت على أقراط من الذهب الأبيض وساعة فاخرة.


القفطان بأسلوب نسرين طافش


جميعنا نعرف أنه من أهم تقاليد العيد زيارة الأقارب لنا. ما رأيك إذاً باعتماد أسلوب القفطان الذي ارتدته النجمة نسرين طافش لاستقبال الأهل والأحبّة في يوم العيد؟ تميّز القفطان بسحاب في الوسط أعطاه أناقة مثاليّة، فضلاً عن لونه الفاخر وهو عبارة عن مزيج من الأبيض والبرتقالي والأصفر؛ كما وأضافت الأكمام المزيد من الرقيّ على القفطان. عمدت نسرين إلى التزيّن بأقراط ناعمة من دون إضافة أي إكسسوارات أخرى.


ما عليك الآن، سيّدتي، سوى اختيار الإطلالة الأنسب إليك لتتألّقي بالعباية في عيد الأضحى.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X