أزياء /إطلالة النجمات

فساتين سهرة تجعلكِ تبدين أصغر سناً بأسلوب شيلاء سبت

شيلاء سبت واطلالة ناعمة بفستان ابيض
اطلالة ملفتة لشيماء سبت
اطلالة عصرية لشيماء سبت
شيلاء سبت بفستان من الطراز الهندي
شيماء سبت واطلالة باللون الاسود
اطلالة موفقة لشيماء سبت
شيماء سبت والطلاة عصرية
اطلالة ملفتة وجذابة لشيماء سبت
شيماء سبت واطلالة ناعمة بفستان باللون الزهري
شيماء سبت واطلالة مميزة
شيماء سبت واطلالة ناعمة تبرز نحافة خصرها

الصيحات العصرية ليست الخيار الوحيد لفساتين السهرة، بينما على كل امرأة أن تعرف مناطق القوة والضعف في قوامها، وأن تحدد كيف تريد أن تبدو وسط الجموع، ويبدو أن الفنانة شيلاء سبت تعرف جيداً أن روحها الشابة هي سر تألقها، فلا تطل إلا من خلال اختيارات تضيف لها مزيداً من الشباب والعصرية.
من يتابع إطلالات شيلاء سبت، يكتشف بسهولة أن أحد أسرار طلتها الشابة والعصرية تعود لاعتمادها قصّة الفساتين المنفوشة التي كانت تميز نجمات سينما الأبيض والأسود في أربعينيات وخمسينيات القرن الماضي، وبالطبع تضيف لها تفاصيل من صيحات الموضة العصرية، لتجمع في النهاية مزيجاً يميزها عن نجمات أخريات.


الفساتين المنفوشة اختيار شيلاء سبت

اطلالة شيلاء سبت
تنوعت فساتين شيلاء سبت، ولكنها اتفقت في أغلبها على قصة التنورة المنفوشة التي تناسب النحيفات وتمنحهن قواماً أكثر أنوثة وشباباً في الوقت نفسه، خاصة وأن هذا الموديل يركز على الخصر ويخلق تبايناً بين حجم الخصر وحجم الأرداف مما يزيد الشعور بتناسق القوام.
واختارت شيلاء سبت موديل الفستان المنفوش مع أكمام منفوخة، وخففت من حدتهما معاً باللون الأبيض الملائكي، وفي إطلالة أخرى اكتفت بالطيات المنفوشة من بعد الخصر واختارت قصّة صدر ناعمة وأكماماً قصيرة لا تعكس أي تفاصيل، ولكن عندما ذهبت للأسود قررت أن تكسر قتامته بتفاصيل قوية مثل الريش والطيات المنفوشة والتطريز أيضاً.
 

شيلاء سبت تعتمد إطلالة أكثر طفولية بالوردي

اطلالة شيلاء سبت
صحيح أن موديل الفساتين المنفوشة يمنحها إطلالة طفولية، ولكنها لم تكتفِ بذلك، فاختارت اللون الوردي ليضيف مزيداً من البراءة والنعومة، واللافت أنها ركزت على الوردي البودري الذي يناسب صاحبات البشرة الخمرية.

فساتين من الطراز الهندي

اطلالة شيلاء سبت
يعتمد الطراز الهندي على الطيات والقصات المنفوشة من الخصر وحتى الكاحل، وهي طريقة اعتمدتها شيلاء سبت في عدد من الإطلالات؛ حيث اختارت التطريز الهندي على تنورة طويلة منفوشة، مع قطعة فوقية تمتد إلى الخصر فقط ومصممة من الستان.


نصائح لاختيار الفساتين المنفوشة
صحيح أن هذا الموديل يزيد المرأة طفولة ونعومة، ولكنه لا يناسب كل الأجسام، فصاحبات الوزن الكبير مع قصر القامة لا تناسبهن على الإطلاق هذه الصيحة؛ لأنها تبرز عيوب القوام، أما صاحبات الوزن المتوسط والنحيفات فهن من يليق بهن موديل الفساتين المنفوشة، مع الأخذ في الاعتبار أن حجم الصدر له دور في حسم الاختيار، فكلما كان الصدر بارزاً لن تكون الطيات المنفوشة اختياراً ملائماً.

بالفيديو: شاهدي نصائح موضة حسب شكل الجسم

تابعي ايضاً:

أسرار شيماء الهلالي لإطلالات لافتة في العطلة الصيفية

فساتين النجمات العربيات في حفلات الصيف من الأجمل؟

لماذا تدرجات الأزرق والفيروزي خيار فساتين إليسا؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X