"التنمية الأسرية" في أبوظبي تطلق رسائل تلفزيونية قصيرة

7 صور

أطلقت مؤسسة التنمية الأسرية مؤخراً حملة ترويجية جديدة لإستراتيجيتها وبرامجها، وتتكون الحملة التي بدأت شركة أبوظبي للإعلام ببثها؛ من سبع رسائل توعوية تلفزيونية مصورة قصيرة لا تتجاوز مدتها 45 ثانية، وسوف يستمر عرضها خلال شهر رمضان المبارك.

والرسائل السبع التي جاءت تحت شعار "الأسرة أساس بناء مجتمع سليم" محورها اجتماعي، وموضوعها الأسرة بجميع أفرادها، انطلاقاً من رؤية المؤسسة في التنمية الاجتماعية المستدامة لأسرة واعية ومجتمع متماسك، ورسالتها التي تقوم على الإسهام الحضاري في تطوير مجالات التنمية الاجتماعية المستدامة وتحقيق رفاه الأسرة والمجتمع بكفاءة عالية في الأداء المؤسسي التشاركي.

وكي تصل الرسائل إلى معظم أفراد المجتمع فإن بثها يتزامن مع بث معظم برامج ومسلسلات قناة أبوظبي، إلى جانب بثها عبر وسائل التواصل الاجتماعي (يوتيوب -Youtube/fdfuae.com، فيس بوك، تويتر twiter@fdfuae، إنستغرام Instgra@fdfuae، وعرضها في جميع مراكز المؤسسة المنتشرة في إمارة أبوظبي.

أما في رمضان فسيكون بث الرسائل خلال مسلسل زمن لَوَّل الكوميدي، وبرنامج الشارة، بالإضافة إلى نشرة علوم الدار، وبرنامج رمضان يانا، ومسلسل لولو ومرجان الكوميدي، وعلوم الدار رمضان.