جمال /مكياجك

مكياج البشرة السمراء من ريهانا في العيد

أسلوب ريهانا المجنون في وضع المكياج
تميل ريهانا أكثر للألوان النيود على الشفاه
تختار ريهانا لتوسيع عينيها، وضع الكحل الأبيض داخل عينيها
تختار ريهانا برايمر عالي التقنية مع كريم أساس بتغطية كاملة
تستخدم ريهانا حيلة وضع الكونتور الداكن على جانبي الأنف لتصغيره
تعتمد ريهانا على ظلال الجفون الترابية كأرضية مناسبة للون بشرتها
تختار ريهانا برايمر عالي التقنية مع كريم أساس بتغطية كاملة
تميل ريهانا أكثر للألوان النيود على الشفاه
تستخدم ريهانا حيلة وضع الكونتور الداكن على جانبي الأنف

تشتهر مغنية البوب الشهيرة ريهانا بأسلوبها المجنون، ليس فقط في ستايل أغانيها، ولكن بأسلوبها العصري في ما يتعلق بالجمال، فهي تعرف جيدًا ما يلائم بشرتها، ومع ذلك نجدها بحرفية عالية تختار ألوانًا مبهجة ومختلفة.
 

  1. تختار ريهانا برايمر عالي التقنية، مع كريم أساس بتغطية كاملة، يمكنه إخفاء عيوب بشرتها، مع المسام الواسعة التي يظهر جزء بسيط منها تحت إضاءة الكاميرا العالية، ولكن ما يعجبنا في ريهانا، هو عدم تفتيح لون بشرتها بشكل قوي، والفخر بلونها الداكن.

    لا يمكننا الجزم بأنّ بشرة ريهانا دهنية، ففي أوقات نجدها لامعة، وأحيانا أخرى قد تبدو جافة بتركيز عالٍ من البودرة، مع توزيعها بشكل مثالي، عن طريق الضغط بالإسفنجة، وتستخدم ريهانا حيلة وضع الكونتور الداكن على جانبي الأنف، لتصغيره، لكي تبدو أجمل.

  2. تعتمد ريهانا على ظلال الجفون الترابية كأرضية مناسبة للون بشرتها، ولكنها تختار ألوانًا فاقعة تناسب شخصيتها الجنونية كالبنفسجي، والفوسفوري الذهبي.

    تختار ريهانا لتوسيع عينيها، وضع الكحل الأبيض داخل عينيها، أو بالاعتماد على الرموش الكثيفة مع سحبة الأيلاينر برسمة عيون القطة.

  3. وتستخدم ريهانا الدرجات البرونزية بشكل كبير للـ بلاشر، ولكنها أحيانًا تعتمد على أحمر الخدود الوردي، مع لمسة هايلايتر بسيطة على عضمة الخد العلوي، والجبهة، والذقن.

    أما عن أحمر الشفاه، فنجمة البوب لا تتقيد بأيّ لون، ولكنها مؤخرًا تميل أكثر للألوان النيود كالبينك، والبيج الذي يناسب أكثر الألوان البرونزية التي تعتمدها، إلا أنها لا تتخلى عن اللون الأحمر، أو الألوان المجنونة كالبنفسجي والذهبي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X