فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ليندسي لوهان تنتقد حملة MeToo المناهضة للتحرش.. وتعتذر!

ليندسي لوهان
ليندسي لوهان تعتذر عن تصريحها
النجمة ليندسي لوهان
الممثلة ليندسي لوهان

قدمت النجمة العالمية ليندسي لوهان Lindsay Lohan اعتذارها عن التصريحات المثيرة للجدل، التي نقلتها عنها صحيفة The Sunday Times البريطانية، بشأن حركة #MeToo المناهضة للتحرّش الجنسي.

وبحسب ما نقلته صحيفة Daily Mail البريطانية، فقد نشرت نجمة فيلم Mean Girls، البالغة من العمر 32 عامًا، اعتذارها إلى مجلّة People.

وكانت لوهان قد قالت إنّ النساء اللاتي يتحدّثن ضد السلوكيات غير اللائقة في أماكن العمل "ضعيفات". وقالت: "أود أن أعتذر بصراحة عن أيّ أذًى وضيق، سبَبَته مقولةٌ لي في المقابلة التي أُجريت حديثًا مع صحيفة The Times".

لیندسي لوھان: معجبة بالمرأة العربية ولهذا السبب سأقضي "رمضان" في دبي

وأضافت: "تلك المقولة كانت ترتبط فقط بأملي ألّا تُقلّل بعض الشهادات الزائفة بين طوفان الأصوات البطولية، من أهمّية حركة #MeToo، وجميع من يناصرها من بيننا".

وتابعت ليندسي قائلة: "تعلّمت منذ ذلك الحين كيف يُنظر إلى التصريحات المماثلة لما قلته بأنها مؤذية، وهو ما لم أكن أقصده أبدًا.. أنا آسفة على أيّ ألم تسببت به".

وقالت : "لديّ شعور قوي حيال حركة #MeToo، ولديّ أقصى احترام وإعجاب للنساء اللائي كُنّ شجاعات بما يكفي، للتقدّم والتحدّث بصراحة عن تجاربهن".

وأضافت ليندسي لوهان: "إنّ شهاداتهنّ تساعد في حماية أولئك اللائي لا يقدرن على الكلام، وتمنح القوّة لمن يناضلن كي تُسمَع أصواتهن".

صور ليندسي لوهان في صحراء دبي

وكانت ليندسي لوهان قد أثارت جدلًا حين قالت في حديث مع صحيفة The Sunday Times: "أنا سأكرهُ نفسي لقول ذلك، ولكن لديّ اعتقاد بشأن النساء اللاتي يتحدثن ضد كل هذه الأشياء.. فأنا أرى أنّ هذا يُظهِرهنّ بمنظر الضعيفات، في حين أنهنّ نساء قويّات جدًّا".

وفي تلك المقابلة؛ تحدّثت ليندسي عن تجاربها الخاصة في هوليوود، وذكرت أنها "ليس لديها شيء لتقوله" بشأن حركة #MeToo التي انطلقت في أواخر العام الماضي.

وقالت ليندسي لوهان قبل أن تشير إلى أنها لا تتغاضى عن الراغبات في جذب الانتباه إليهن: "أنا لا أستطيع التحدّث عن شيء لا أعيشه، أليس كذلك؟ انظر، أنا داعمة جدًّا للنساء، والجميع يمرّون بتجاربهم الخاصة بطريقتهم الخاصة".

بالصور: مجددًا ليندسي لوهان بالحجاب

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X